الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

توبا بويكستون تلتقي أنجلينا جولي بـ"قميص النوم"!

توبا بويكستون تلتقي أنجلينا جولي بـ"قميص النوم"!
توبا بويكستون تلتقي أنجلينا جولي بـ"قميص النوم"!
A+ A-

التقت الممثلة التركية #توبا_بويكستون بالممثلة الأميركية #أنجيلينا_جولي، خلال مشاركتها منذ أسبوع في مهرجان "الافلام الاسيوية" الذي أُقيم في لوس أنجلس، حيث كانت توبا أول ممثلة تركية تشارك كعضوة لجنة تحكيم في المهرجان. 

لقاء توبا وجولي جاء خلال حفل استقبال اُقيم لأنجيلينا لاستلامها جائزة "النجمة الصاعدة" لبطلة فيلمها المُشارك في المهرجان.

ووفق ما ذكرت مواقع تركية، فإنّ النجمتين تحدّثتا حول #السينما والمشاريع الاجتماعية الخاصة بالأطفال اللاجئين كونهما سفيرة للنيات الحسنة.

صور توبا وانجيلينا اثارت كثيراً من التعليقات حول الجمال التركي والجمال الاميركي، حيث اعتبر البعض أنّ توبا تفوّقت على انجيلينا، فيما البعض الآخر شنّ هجوما حاداً على توبا بسبب اطلالتها التي بدت "سيئة وغير مناسبة"، وفق وصفهم، اذا اعتبروا أنّ جولي اختارت الفستان المناسب للمكان المناسب، على عكس توبا التي اختارت الفستان "غير المناسب" والذي يبدو أقرب الى قميص النوم، وعلق البعض قائلاً إنّ توبا "التقت أنجيلينا جولي بقميص النوم".

من جهة اخرى، زارت توبا بويسكتون اليوم مخيم غازي عنتاب للاجئين السوريين على الحدود التركية، وتشاركت مع الأطفال لحظات من المرح.








حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم