هل تعود أحلام إلى "ذا فويس"؟

15 تشرين الثاني 2017 | 23:42

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

يعتري محطة "أم بي سي" بعض الارباك بعد التطورات الاخيرة التي حصلت في برنامج "ذا فويس" واستبدال الفنانة #احلام بالفنانة الكويتية نوال. ويبدو ان القائمين على تصريف امور المحطة في المرحلة الحالية وبعد اتخاذ هذا القرار والاعلان عن اعادة تصوير حلقات "ذا فويس" وتحديد مواعيد للبدء بالتصوير بعد التغيير الذي طاله، ترددت معلومات لـ"النهار" انه تم الغاء مواعيد التصوير الجديدة، حيث تلوح في الافق اخبار عن احتمال اعادة احلام الى البرنامج، مما يرتّب على المحطة مواجهة موقف محرج مع الفنانة نوال التي، تقول المعلومات المستجدة في هذا الشأن، قد يتم البحث عن مَخرج لها لحفظ ماء الوجه. 

ولأجل ذلك، تتحدث المعلومات أنه قد يتم ضم نوال لبرنامج آخر غير "ذا فويس"، وفي هذا السياق، عرض عليها اكثر من برنامج، ولكن المفاوضات حتى الان لم تصل الى اي حل يرضي الطرفين، وخصوصا انه في الفترة الحالية لا يزال مصير برنامجي "اراب ايدول" و"ارابس غوت تالنت"، مجهولاً. الايام المقبلة ستجيب عن التساؤلات كلها.

ولاحقاً، نفى مصدر مسؤول لـ"النهار" صحّة ما تردّد من معلومات، وأن يكون لـ"أم بي سي" أيّ علم بها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard