نادر الأتات يحسم وضعه العاطفي ويختار أغنية زفافه

15 تشرين الثاني 2017 | 16:18

نفى الفنان #نادر_الأتات الأخبار التي ترددت أخيراً حول قصة حب تجمعه بالممثلة مي عزّ الدين، واختار أغنية "أخيراً قالها" التي أشار إلى أنه سيقدّمها لحبيبته في يوم زفافهما، لافتاً خلال حلوله ضيفاً في برنامج "لهون وبس" مع هشام حداد ("أل بي سي آي") إلى أنه سيقدم على خطوة الزواج يوماً ما قاطعاً الشكّ باليقين حول وضعه العاطفي خلال الفترة الراهنة. 

واختار الأتات ضمن فقرة "Tete a Tete" الفنانة هيفا وهبي لدعوتها على عشاء “Tete a Tete”، معرباً عن سعادته بإعجابها بفيديو كليب "قلبي عاليمين" الذي طرحه خلال العام المنصرم.

كما اختار الفنانة إليسا لتقديم ديو معها وبعدها قدّم أغنية "لو" من كلمات مروان خوري وألحانه، فيما اختار الفنان راغب علامة لتقديم أغنية مشتركة معه مؤدياً أغنية "تركني لحالي".

ولم يستبعد فكرة تقديم عمل سينمائي في المستقبل واختار الممثلات نادين نسيب نجيم، سيرين عبد النور ونادين الراسي لتقديم عمل مشترك يجمع بينهنّ. أمّا حول أغنية "نادر" فكشف عن أن العمل فكرة الفنان عاصي الحلاني الذي خصّه بها في البدايات إيماناً منه بموهبته.

وقدّم الأتات مجموعة من الأغنيات الشعبية وأغنيته الجديدة "بترقص عيوني" التي طرحها منذ مدّة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard