الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"مزحة ثقيلة" من شيرين تشعل غضب المصريين... وبلاغ ضدّها لنشرها "الرعب والهلع"!

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السابع، "تويتر"
"مزحة ثقيلة" من شيرين تشعل غضب المصريين... وبلاغ ضدّها لنشرها "الرعب والهلع"!
"مزحة ثقيلة" من شيرين تشعل غضب المصريين... وبلاغ ضدّها لنشرها "الرعب والهلع"!
A+ A-

تمّ التداول بمقطع فيديو للفنانة #شيرين_عبدالوهاب خلال إحيائها إحدى الحفلات، حيث تسبّبت "مزحة" وصفت بـ"الثقيلة" بغضب الجمهور المصري تحديداً. وفي التفاصيل أنّ إحدى المعجبات طلبت من شيرين خلال الحفل أن تؤدي لها أغنية "ما شربتش من نيلها"، فردّت شيرين عليها مازحة: "النيل بيجيب بلهارسيا (جرثومة)، اشربي مية إيفيان أحسن" أي مياه معدنية. 

هذه "المزحة" جلبت لشيرين المتاعب فلم تسلم من لسان روّاد التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أنها أساءت لمصر، وأطلقوا هاشتاغاً بعنوان "بشرب من نيلها ومش هسمع شيرين".

وعلّق الموسيقار حلمي بكر لـ"اليوم السابع"، "إنّ شيرين لم تتعلم من أخطائها، وهي تصر على الحديث لتصبح صاحبة "الدم الخفيف" ولا تجيد ذلك، ومن قبل طالبتها بالغناء فقط وعدم الحديث"، واصفاً كلامها بأنه "إهانة لمصر وتصريحاتها الخاطئة والمستمرة والمتكررة ستقودها للاعتزال المبكر".

أما المحامي سمير صبري، فتقدّم ببلاغ ضدها "لإهانتها وإساءتها لمصر"، مضيفاً أنّه "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة، تهكّمت المطربة شيرين عبد الوهاب بأسلوب متدنٍ أثناء إحيائها حفلًا غنائياً في لبنان". وتابع: "أساءت لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، ما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة ويؤثر سلباً في الاقتصاد القومي".

وتابع صبري: "وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم