أحلام: "أنا قائدة... وأرفض استراحة المحارب"

10 تشرين الثاني 2017 | 09:39

المصدر: "تويتر"

واصلت الفنانة أحلام، تدويناتها، بعد إعلان قناة mbc إبعادها من برنامج "ذا فويس"، واختيار الفنانة نوال الكويتية بدلا منها.  

وكتبت الفنانة الإماراتية في حسابها عبر "تويتر": "كم أنا فخورة بجمهوري، كم أنا فخورة بوطني وبأهلي أهل الخليج، كم أنا فخورة بوطني العربي الكبير، كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاغاتكم كلنا أحلام".

وأضافت: "أسعدتموني. هذا أكبر تقدير ونجاح وإذا تعرفون أحلام بتعرفون أنها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب، لأنها قائدة في مجالها".

وغردت أحلام في وقت سابق بالقول: "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وأبداً".

وكانت مجموعة "أم بي سي" علّقت على استبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع قائلة: "طرأ تعديل على هوية النجوم المدرِّبين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي "ذا فويس" بصيغته العربية على "أم بي سي1" و "أم بي سي مصر"، حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام. ويعمل فريق الإنتاج في "أم بي سي" حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard