أصالة تبارك لنوال... ورسالة إلى أحلام: "كنتِ بطلة"

9 تشرين الثاني 2017 | 13:24

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

باركت الفنانة #أصالة للفنانة نوال الكويتية اختيارها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" ("أم بي سي") بعد استبعاد الفنانة #أحلام، فيما لم تنسَ أن تعبّر عن دعمها للاخيرة موجّهة كلامها إليها في شكل رسالة. 

أصالة نشرت فيديواً في حسابها عبر "انستغرام" لنوال علّقت عليه قائلة: "نوال الّتي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريباً ونستمتع معها، على شاشة العرب "أم بي سي". أنا أكيدة بأنّها ستكون كما نعرفها وكما نتخيّلها، فهي ابنة الكويت منبع الفنّ والظرف والثقافة، ومبارك علينا وجودها واحدة في لجنة تضمّ الموهوبين الكرام"، لتعود وتنشر صورة لأحلام توجّهت إليها بالقول: "طالما باركت للعزيزة أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير في ما بعد، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ ما يُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن في النهاية بشر. والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثوناته، لنأخذ نفساً نحيا به، ونعيد التوازن الإنساني لنا، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر، لقد كنتِ بطلة، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع، غامرتِ وفزتِ وكنتِ دائماً جديدة مندفعه طموحة ذكيّة، غاليتي، للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard