بالصور والفيديو - تدشين كابيلا القديس شربل في كاتدرائية سان باتريك

28 تشرين الأول 2017 | 22:03

شهد وسط نيويورك تدشين كابيلا القديس شربل في كاتدرائية سان باتريك، برئاسة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي.

ولفت الراعي الى أن "القديس شربل تألم وتقشف ومات عن ذاته في محبسته واقامه الله ممجدا قديسا عابرا للقارات والدول والبلدان والاديان يوزع نعم الله بسخاء،" انه علامة رجا لمسيحي الشرق الاوسط ولشعوبها كافة". وقال الراعي: "في هذه الظروف الصعبة والدقيقة، انه صوتهم جميعا هنا في الولايات المتحدة الاميركية".

بدوره، قال أنطون نبيل صحناوي: "أشعر أن حدث اليوم يتخطى قدراتنا البشرية ما يجري هو تدخل من الأعلى ولم يكن ليحدث لو لم يرد الله أن يكون هناك بالانتظار منذ أكثر من مئة وخمسين عاماً، جدارٌ فارغ ينتظر القديس شربل في مكان مميّز من أكبر وأعرق كاتدرائيات اميركا وأعني كاتدرائية سانت باتريك. حدث مار شربل هو تدبير إلهي لن ينتهي هنا اليوم. هو يبدأ لتزداد معه انتشاراً عجائب ونعم مار شربل في أميركا وليدخل لبنان أميركا من باب القداسة. لقد سمح لنا الله ان نكون انا ووالدي أداة لتنفيذ هذا المشروع وكانت مناسبة مباركة لأن نقدّم بإيمان وفرح ولمجد الله الأعظم هذا المزار على اسم مي ونبيل صحناوي اللذين كانا يأتيان للصلاة والسجود هنا لدى مرورهما في نيو يورك".












 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard