محمد الغيطي يكشف زواج آمال ماهر من تركي آل الشيخ... وعمرو دياب غنّى "برج الحوت" لأجلها

23 تشرين الأول 2017 | 17:41

من الحلقة.

فيما لا يزال الجدل دائراً حول أغنية #عمرو_دياب "أجمل عيون" التي تعرف بـ"برج الحوت"، وأنّه غناها لـ #دينا_الشربيني، خرج الإعلامي المصري محمد الغيطي في برنامجه "صح النوم" ليفجّر مفاجأة من العيار الثقيل، ويكشف سرّ الأغنية، ويقول بأنها مهداة للفنانة آمال ماهر من زوجها السعودي تركي آل الشيخ مدير الديوان الملكي في #السعودية

ووفق ما ذكر الغيطي، "تزوجت آمال ماهر تركي آل الشيخ وهو يضع طائرة خاصّة تحت تصرّفها، وأنه ذات مرة وعدها بأن يقدّم لها أغنية عن برج الحوت لأنها من مواليد هذا البرج، وأنها ستكون بصوت أشهر وأهم مطرب في العالم العربي".

وبناءً على ذلك، "اتفق مع عمرو دياب على أن يغنّيها، وهو كاتب الأغنية ومعظم أغنيات ألبوم دياب، والمنتج".

وقال الغيطي إنّ "تركي آل الشيخ دفع لعمرو دياب مليون دولار وأربع سيارات مقابل أغنية "برج الحوت"، وكلّ ما قيل عن الأغنية إنها كتبت من أجل فلانة أو غيرها غير صحيح".

الغيطي خلال برنامجه شنّ هجوماً على عمرو دياب ووصف ألبومه "معدي الناس" وأغنياته وصوته وألحانه بـ"التفاهة"، وأنّ "كل همّ دياب أن يجمع ملايين وسيارات وعقارات في لندن ودبي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard