الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أثناء عودتها إلى المنزل، اغتصبها ثلاثة رجال مختلفين خلال ساعة!

المصدر: " الدايلي مايل"
أثناء عودتها إلى المنزل، اغتصبها ثلاثة رجال مختلفين خلال ساعة!
أثناء عودتها إلى المنزل، اغتصبها ثلاثة رجال مختلفين خلال ساعة!
A+ A-

بدأت الشرطة في لندن بمطاردة ثلاثة رجال مشتبه فيهم بعد أن تعرّضت فتاة تبلغ الـ17 سنة لاعتداء جنسي ثلاث مرات خلال ساعة واحدة في الليلة نفسها، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.

وقع الحادث المروّع حين كانت الفتاة المراهقة في طريق العودة إلى منزلها في برج هامليتس. كانت بصحبة أصدقائها وتركتهم محاولة الوصول إلى منزلها.

وتعتقد الشرطة أنّ الضحية تعرّضت لاعتداء جنسي ثلاث مرات من قبل ثلاث رجال مختلفين. وفي اليوم التالي، أصدرت شرطة العاصمة صوراً للمشتبه فيهم.

بدأت الجريمة قبل منتصف الليل حين دخلت الفتاة إلى مدخل مبنى فتبعها أوّل مشتبه فيه. وقد أكّدت كاميرات المراقبة اختفاء الرجل لبضع دقائق قبل أن تخرج الفتاة من المبنى وتترنّح على الطريق وتتعثّر. شاهدها رجل آخر كان على دراجته الهوائية فتبعها، حتى دخلا إلى أحد الأزقة واختفيا عن الكاميرات لفترة من الزمن. ثم تخرج الفتاة إلى الطريق العام وهي تمشي بصعوبة وكأنّها تحاول الفرار، وظهرت ملابسها على كاميرات المراقبة مبعثرة. وبعد دقائق، يعتقد المحققون أنّها تعرّضت للهجوم الثالث من مشتبه فيه ثالث. وظهر هذا الأخير وهو يسير نحو الفتاة، وينحني بين سيارتين مركونتين حيث وقع الاعتداء الثالث.

بعد الهجوم، شاهد أحد المارة الضحية مستلقية على الأرض في شارع كورنفليد في حالة من الذعر وهي تصرخ من الألم، فاتصل على الفور بمركز الشرطة، ونقلت للعلاج.

تتوقّع الشرطة أنّ الفتاة كانت تحت تأثير المخدرات. وقد بدأت بمساعدة ضباط من قيادة إساءة معاملة الأطفال والجرائم الجنسية بالتحقيق في القضية والبحث عن المشتبه فيهم الثلاثة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم