الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: أحمد الفيشاوي "يفسد" مهرجان الجونة... عمرو أديب في المرصاد

بالفيديو: أحمد الفيشاوي "يفسد" مهرجان الجونة... عمرو أديب في المرصاد
بالفيديو: أحمد الفيشاوي "يفسد" مهرجان الجونة... عمرو أديب في المرصاد
A+ A-

افتتح مهرجان "الجونة" السينمائي في #مصر بدورته الاولى، الذي أسسه رجل الاعمال المصري نجيب ساويروس. 

المهرجان الذي بدت انطلاقته الاولى لافتة، وحازت على الاعجاب، تميز بحضور عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان الكبير #عادل_امام الذي تم تكريمه خلال المهرجان، الا أنّ الممثل احمد الفيشاوي اعتبر من بعض رواد مواقع التواصل "سقطة" المهرجان واتهم انه "افسده"، بسبب عدم احترامه النجوم الكبار الحاضرين، إذ قال على المسرح عندما سئل عن فيلم "الشيخ جاكسون" الذي يؤدي بطولته ويشارك في المهرجان، فقال بطريقة استفزت بعض المتابعين: "ياريت تعرفوا تتفرجوا علي الفيلم علي البتاعة الـ... (الفضلات) دي"، قاصداً الشاشة الموجودة في القاعة.



الفيشاوي وبمجرد ان اطلق تلك العبارة، اصبح حديث رواد مواقع التواصل واحتل الترند عبر" توتير" وانطلقت الالاف التغريدات التي تهاجمه، وكان اول المنتقدين الاعلامي المصري عمرو اديب، الذي وصفه بـ"قليل الادب"، وغرد قائلاً: "احمد الفيشاوي لم يعد مسؤولاً عن افعاله. احمد الفيشاوي قليل الادب". 

اديب وبمجرد ان اطلق تلك التغريدة، تعرض هو الاخر لسيل من الانتقادات، فاتّهم أنه "كثيرا ما يستخدم شتائم نابية في برامجه، ولذلك لا يحق له أن ينتقد الفيشاوي في وقت يستخدم هو الاخر يوميا الفاظاً غير لائقة بالشاشة".






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم