الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أغلى عقار في دبي بيع بـ 27.7 مليون دولار! (صور)

المصدر: "مانزون غلوبال"
أغلى عقار في دبي بيع بـ 27.7 مليون دولار! (صور)
أغلى عقار في دبي بيع بـ 27.7 مليون دولار! (صور)
A+ A-

قد تكون هذه #أغلى شقة تُباع في مدينة دبي بحسب مُطوّر المبنى. 

يقع العقار، الذي بيع بمبلغ 102 مليون درهم (27.7 مليون دولار)، في ناطحة السحاب One Palm. بُني على يد المُطوّر Omniyat، على الطرف الشرقي من منطقة الجميرة. وسرق لقب الشقة الأغلى في #دبي من عقار في منتجع Bulgari، الذي بيع في وقت سابق من هذا العام مقابل 60 مليون درهم إماراتي (16.33 مليون دولار أميركي).

وفقاً لموقع Mansion Global، اشترى مجهول (رفض الكشف عن اسمه) الشقة شرط أن تبنى بركة سباحة خاصة على سطح منزله الجديد طولها 20 متراً، وفقاً لبيان صحافي. رغم أنّ المبنى يحوي ثلاثة أحواض سباحة إلا أنّ المشتري يود أن يكون لديه فسحة خاصة للسباحة.

إضافة إلى أحواض السباحة، سيتضمن المنزل عند الانتهاء من بنائه في الـ 2018، خمس غرف نوم، مساحات عدة لغرف المعيشة تُطل على مرسى دبي Marina Dubai، ونحو 11500 قدم مربع من المساحة الخارجية، بما فيها شرفات عدة.

وسيختار القائمون على المشروع التصاميم الداخلية للمنزل من الشركة Super Potato اليابانية للديكور أو من الشركة البريطانية Elicyon. كما سيتمكن سكان هذه الشقة من الاستمتاع بوسائل الراحة المشتركة للمبنى، والتي تتضمن مطعماً فاخراً، مسابح داخلية وخارجية، دور سينما داخلية وخارجية، منطقة للشواء، صالة للسكان، حوض سباحة للأطفال، غرفة ألعاب، منتجع مترف ورصيف خاص.

اقرأ أيضاً: بالصور: أغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم