نادر صعب في دبي لإجراء عمليات تجميل!

16 أيلول 2017 | 16:04

بعدما أثارت قضية وفاة فرح قصاب الرأي العام اللبناني والعربي، غاب طبيب التجميل نادر صعب عن الساحة الإعلامية والطبّية، إلى أن نشر مساء الأمس وصباح اليوم صوراً له من دبي وصورة أخرى للمستشفى التجميلي الخاصّ به في دبي، كما نشر فيديو يظهره أثناء إجراء عملية تجميلية، ولفت حسابه إلى أنّه موجود في دبي في 15 و16 و19 أيلول. 

وفي اتصال سابق مع المستشفى أجرته "النهار"، أكّدت عاملة الهاتف حينها أنّ "المستشفى يمتنع عن استقبال المرضى في انتظار انتهاء التحقيقات في قضية وفاة فرح قصاب، لكون المستشفى لا يمكنه إجراء عمليات إلا بحضور صعب، حيث تم تأجيل العديد من العمليات لوقت يحدد لاحقاً".

يذكر أن النيابة العامّة الاستئنافيّة في جبل لبنان، ادعت في 29 آب على الدكتور نادر صعب، ومستشفاه، وطبيب البنج واثنين من الممرضين، ونسبت إليهم إقدامهم عن إهمال وقلة احتراز، وعدم مراعاة الأصول الطبّيّة المفروضة، بالتسبّب بوفاة فرح القصّاب، وذلك سنداً للمادة 564 من قانون العقوبات والمادة 27 آداب طبيّة.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard