نادي المريميين الشانفيل قدم فريقه بكرة السلة

13 أيلول 2017 | 20:12

قدم نادي المريميين ديك المحدي "الشانفيل" تشكيلة فريقه بكرة السلة للرجال الذي سيدافع عن الوان النادي في موسم 2017 - 2018 في حفل حاشد أقامه في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك في حضور المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ممثلاً الوزير محمد فنيش، رئيس لجنة المال والموازنة البرلمانية النائب ابراهيم كنعان، رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا، رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جان همام، رئيس اتحاد كرة السلة بيار كاخيا، رئيس مدرسة الشانفيل ادوار جبر والأخوة المريميين، رئيس مجلس ادارة مصرف"IBL" سليم حبيب ونائبه كمال ابي غصن، وممثلو الشركات الراعية، الامين العام شربل رزق، الرئيس السابق للاتحاد ولناديالشانفيل جورج بركات، رئيس النادي اكرم صفا واعضاء اللجنة الادارية، رئيس لجنة كرة السلة ابراهيم منسى. 

بعد النشيد الوطني افتتاحاً، وترحيب من عريف الحفل الامين العام للنادي الزميل خالد مجاعص تناول فيها تاريخ النادي الذي ابصر النور منذ 53 سنة. القى رئيس النادي اكرم صفا كلمة تناول فيها مسيرته في الشانفيل طالبا ولاعبا وقال: "يتساءل الكثيرون عن سبب دخولي الى الرياضة المحلية من بوابة نادي الشانفيل. بكل بساطة وفي اذار الفائت فاتحني رفيق دربي الصديق ابراهيم منسى وقال لي: "نادي الشانفيل ناديك يناديك". وبما انني ترعرعت في مدرسة الشانفيل وكنت عداء في فريق العاب لبيت النداء سريعاً ومن دون تردد". واضاف: "اشكر الجمعية العمومية والنادي على الثقة".

وشرح صفا خارطة الطريق التي تتلخص بـ"تأمين الاستقرار المادي والمعنوي للنادي الذي تجاوز عمره نصف قرن، واستعادة لقب بطولة لبنان للدرجة الاولى الذي احرزناه منذ خمس سنوات". وشكر الرعاة "بنكIBL " وشركة "الفا" للاتصالات ممثلة بمديرها العام ورئيس مجلس ادارتها المهندس مروان حايك، وابن مدرسة الشانفيل الصديق الدائم النائب ابراهيم كنعان".

وضمت تشكيلة الشانفيل للموسم المقبل كل من غسان سركيس مديرا فنيا، رالف سركيس مساعداً للمدرب، ايلي حجار مدرب لياقة بدنية، ايلي رعد معالجا فيزيائياً، واللاعبون الكابتن ايلي رستم، فادي الخطيب، احمد ابراهيم، سيمون ضرغام، دانيال فارس، نديم حاوي، علي فرحات، جون عاصي، احمد سبيتي، البير زينون، مايك حداد الاميركيون باتريك رامبرت، جاستن هاوكينز وجوندري جيفيرسون.




يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني