الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إلهام شاهين لـ"النهار": سأزور سوريا مرّة أخرى

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
إلهام شاهين لـ"النهار": سأزور سوريا مرّة أخرى
إلهام شاهين لـ"النهار": سأزور سوريا مرّة أخرى
A+ A-

طمأنت الفنانة #إلهام_شاهين جمهورها، بعدما انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن تعرّض معرض دمشق الدولي لقذيفة هاون الذي كانت تشارك فيه ضمن وفد من الفنّانين المصريين على رأسهم الفنّان الكبير محمد صبحي. 

وقالت شاهين لـ"النهار": "أطمئن جمهوري وعشّاقي في مصر والوطن العربي أنني بخير، وكل من كان معي بخير، ولم نتعرض لأيّ أذى خلال رحلتنا في سوريا الحبيبة التي نحلم أن نعود إليها وهي في رونقها وجمالها الطبيعي، ولو عُرضت عليّ زيارتها مرة أخرى لما ترددت". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BX6fUaqHpQc/?taken-by=elhamshahain]]

أضافت: "القصف الذي تعرّض له معرض دمشق كان بعد ساعات من انتهاء زيارتنا، حيث علمنا بما حدث بعدما تركنا المعرض بوقت طويل، ولكنني كنت أخشى أن يكون أحد من الوفد المصري هناك، حيث كان عددنا كبيراً ولم يطمئن قلبي إلا بعدما اتصلت بهم جميعاً لكي أتأكد من سلامتهم". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BX6lSXZnT7G/?taken-by=elhamshahain]]


وعن أعمالها الفنية، تحدثت إلهام قائلة: "أحضّر حالياً لفيلم سينمائي جديد بعنوان "نسيم الحياة"، اشتريت قصّته ولكنني لم أحدد بعد موعد بدء تصويره لأننا ما زلنا في جلسات البروفات والتحضير"، لافتة إلى أنّ "كل الأخبار التي انتشرت حول قيام هاني سلامة ببطولته ليس لها أساس من الصحّة، فالأبطال لم يتم تحديدهم حتى الآن، وخلال الأسابيع المقبلة سيتم الكشف عن أسمائهم جميعاً وكذلك باقي فريق العمل". 




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم