السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حبيش مُطلقاً بطولة عكار الأولى في الـ"ميني فوتبول": دعاؤنا للجيش في المعركة

المصدر: عكار- "النهار"
حبيش مُطلقاً بطولة عكار الأولى في الـ"ميني فوتبول": دعاؤنا للجيش في المعركة
حبيش مُطلقاً بطولة عكار الأولى في الـ"ميني فوتبول": دعاؤنا للجيش في المعركة
A+ A-

انطلقت، في رعاية عضو "كتلة المستقبل" النائب #هادي_حبيش، نشاطات بطولة #عكار الأولى في الـ "ميني فوتبول" التي تنظمها مصلحة الرياضة في #تيار_المستقبل - عكار على أرض ملعب وادي الجاموس، في حضور المنسق العام للتيار في عكار خالد طه على رأس وفد من مكتب المنسقية والمجلس ومنسق الرياضة في التيار حسام زبيبو، ممثلا بمسؤول الأنشطة المركزية مصطفى الدركوشي ورؤساء بلديات ورياضيين ومهتمين.

وفي كلمته، قال لحبيش: "شهدت عكار في المرحلة الأخيرة حركة رياضية تنموية إن من خلال تشييد الملاعب أو من خلال تنظيم فرق ودورات وغير ذلك من الأنشطة الرياضية كنتم روادها وكنا معكم من السعاة والداعمين. هذا جيد لكن لا يكفي. نريد في عكار ملاعب أولمبية مرخصة وأندية تشارك في الدوري اللبناني، ما المانع؟ بما أن الإرادة والعزيمة والطاقات موجودة. أعدكم أن الرياضة عندنا ستبقى أولوية وسنعمل على الاستحصال على تراخيص للأندية، وإنشاء الملاعب ذات المواصفات العالمية وسنسعى لتكون أنديتنا في الدرجة الأولى وطنيا. لن نألو جهدا، وسنعمل بكل قوة مع وزارة الشباب والرياضة لكي تأخذ عكار حقها الرياضي في مجال التنمية الرياضية لكي تكون لنا منشآتنا الرياضية التي تليق برياضيي عكار. وزارة الشباب والرياضة تساهم سنويا بإنشاء ملاعب بالتنسيق مع البلديات لذلك أدعوكم إلى تحضير ملفات بالتنسيق مع بلدياتكم ليصار إلى تقديمها للوزارة وأعدكم شخصيا بدعم طلباتكم للوصول إلى إنشاء ملاعب على مستوى عالٍ". 

 وتابع: "يمر وطننا بظروف أمنية صعبة يتحضر فيها جيشنا لخوض معركة تحرير جرود القاع ورأس بعلبك فله منا ألف تحية وتحية. ولأبنائنا العكاريين نقول: أنتم ركن هذه المؤسسة وعمادها. قلبنا معكم وعقلنا معكم وصلواتنا ودعاؤنا لكم ولزملائكم في المؤسسة العسكرية أن يحفظكم الله، كما نطلب من الله الشفاء العاجل لجرحانا العسكريين وعودة الأسرى منهم الذين وقعوا في قبضة الإرهاب". 


وختم: "يدي بيدكم لنكمل المسيرة كما كنا على الدوام". 

ثم أعلن حبيش انطلاق المباراة الأولى بين فريقي النادي الاجتماعي - طرابلس ومنتخب عكار وانتهت بنتيجة 2-4 لمصلحة النادي الاجتماعي.  

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم