برّي في طهران: ما حصل في الجرود إضافة على انتصار 2006

4 آب 2017 | 17:43

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

من طهران.

وصل رئيس مجلس النواب #نبيه_بري الى طهران للمشاركة في احتفال قسم رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية الشيخ حسن #روحاني لولاية جديدة، وسيلتقي خلال زيارته كبار المسؤولين الايرانيين.

وكان في استقباله في مطار مهرباد النائب الاول لرئيس مجلس الشورى الايراني الدكتور مسعود بزشكيان والسفير الايراني في لبنان محمد فتحعلي والسفير اللبناني في ايران فادي الحاج علي.

وقال بري في المطار: "بكل فخر واعتزاز ألبي هذه الدعوة الكريمة للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي الذي تعيشه الجمهورية الاسلامية في ايران بالانتخابات الرئاسية، وفي نفس الوقت ايضا لاشارك التهاني بالابتكارات العلمية للاجيال الجديدة في ايران للاختراعات الحديثة والمتقدمة، ولا انسى ايضا التهاني في صمود ايران والشعب الايراني ضد كل انواع الحصارات، وكذلك دعمها لصمود شعوب المنطقة من ان تدخل في مشروع الشرق الاوسط الكبير وتقسيم المقسم. هذا دون ان ننسى موقف ايران الدائم في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته".

وردا على سؤال حول الانتصار على الارهاب في جرود #عرسال، قال: "ليس هذا بجديد على المقاومة فقبلها الانتصار على العدو الاسرائيلي في تموز 2006، فالاعتداء اعتداء سواء على الجنوب او على الشرق، ما حصل الان هو تحول كبير لعله من الناحية الوطنية يعادل لا بل يضيف على موضوع الانتصار الذي حصل عام 2006". 

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard