الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الارتقاء بتجربة السفر مع شركة سعد القابضة

الارتقاء بتجربة السفر مع شركة سعد القابضة
الارتقاء بتجربة السفر مع شركة سعد القابضة
A+ A-

دشَّنت شركة "سعد القابضة" مكاتبها الحديثة في مبنى تريليوم بيروت في منطقة الأشرفية النابضة بالحياة ، وهي بهذه الخطوة تعيد التأكيد بالتزامها تلبية احتياجات السوق المتنامية عبر تصميم مكاتب تتجانس مع بيئة العمل حيث تضمّ أحدث التجهيزات المتطوّرة التي تعزز التواصل والتعاون بين الموظفين والموردين والزبائن.  

الشركة التي تأسَّست مع السيد فيكتور ت. سعد شركة سعد للنقل عام 1929، معروفة بريادتها في قطاع النقل والسياحة إذ تشمل خدماتها السفر، والرحلات، والعطلات، وتنظيم المؤتمرات الدولية المنظمة والمناسبات الكبيرة في لبنان. وهي تتمتّع بخبرة تفوق الـ 85 عامًا في مجال النقل والسفر والسياحة والفعاليات والشحن الجوي.  

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "سعد القابضة" غسان فيكتور سعد في حديث لـ"النهار" أنَّ" البعض انتقدنا على البدء بهذا المشروع في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة ولكننا لا زلنا نؤمن بلبنان ونتمنى أن تصبح الظروف أفضل ويقبل السياح من جديد إلى لبنان". وأضاف: "إنَّ المكاتب الحديثة تهدف إلى إحداث ثورة في مجال السفر من خلال توفير مجموعة واسعة من خدمات السفر الأساسية في مكان واحد، علمًا أنّه قد تمّ تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات زبائننا." وأضاف: "نحن نؤمن بأن إحدى ركائز نجاحنا الرئيسية هي العلاقة المتينة التي بنيناها مع شركائنا وزبائننا على مدى العقود الماضية واستثمارنا في التكنولوجيا المناسبة لتحسين جودة الخدمات التي نقدمها".







حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم