الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"سرّ" إلغاء جاستين بيبر جولته... "صحوة روحية"؟

المصدر: "تي أم زي"
"سرّ" إلغاء جاستين بيبر جولته... "صحوة روحية"؟
"سرّ" إلغاء جاستين بيبر جولته... "صحوة روحية"؟
A+ A-

يبدو أنّ "هدف" #جاستن_بيبر في الحياة أصبح بعيداً من الموسيقى وأقرب إلى "الصحوة الروحية" بعون كنيسة "هيل سونغ" ورئيسها، وفق ما نقل موقع "تي أم زي" عن مصادر مقرّبة من الكنيسة. 

كما نقل الموقع عن مصادر على اطلاع بهذا الأمر، تأكيدها أنّ قرار بيبر إلغاء جولته العالمية له علاقة بعلاقته الوطيدة مع مؤسس الكنيسة كارل لينتز والمرشد الروحي له، مضيفة أنّ لينتز لم يؤيد قرار بيبر بإلغاء جولته، وأوصاه عكس ذلك.

وأفاد الموقع أنّ علاقة بيبر بلينتز "قوية"، ومدير الكنيسة أثّر في شكل كبير على قرارات بيبر الحياتية.

وجزم أحد المصادر أنّ الكنيسة ليست لها علاقة بقرار إلغاء بيير جولته، وأنه اتخذ قراره بحثاً عن الروح ورؤيته الخاصة بمسار الحياة التي يجب عليه أن يسلكه.

كما قيل إنّ بيبر تأثر في محادثته الأخيرة مع رئيس الكنيسة، وانتهى به المطاف بإلغاء جولته. ولم تتضح بعد ما إذا كان قراره مقتصراً على إلغاء الجولة، أو أنه في طريقه إلى إغلاق صفحة من مهنته في عالم الموسيقى مقابل علاقة وطيدة مع الكنيسة، حتّى إنّ أحد المصادر علّق قائلاً: "يصبح توم كروز بالنسبة للكنيسة".

وكان بيبر نفى هذه المزاعم، وقال رداً على الغاء جولته: "لا، تعرفون السبب الحقيقي وراء الغاء جولتي"، في إشارة إلى أنه سبق وأوضح أنّ الارهاق دفعه إلى الغاء جولته العالمية التي تضم 14 عرضاً.

كما حاول الممثل ديفيد هاسلهوف أنّ ينفي ما أشيع من خلال الكشف عن مشاركة بيبر في فيلمه الجديد، واعترف أنه لم يكن يجدر أن يفصح عن هذا السر، إلا أنّه أشار خلال إطلالته في برنامج "صباح الخير بريطانيا" أنه لم يستطع إلا أن يكشف كل ما هو متعلق بمشروعه الجديد "Killing Hasselhoff"، مضيفاً أن بيبر سيطلّ في المشاهد الأخيرة من الفيلم. 



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم