السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

عمرو دياب في أزمة جديدة

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
عمرو دياب في أزمة جديدة
عمرو دياب في أزمة جديدة
A+ A-

دخل النجم المصري #عمرو_دياب في أزمة جديدة قبل ألبومه الغنائي الجديد "معدّي الناس" الذي من المقرر أن يُطرح في الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

قام دياب برفقة شركته المنتجة "ناي" برفع دعوى قضائية ضد المنتج ومتعهد الحفلات وليد منصور لاتهامه باستغلال اسم دياب لمصلحة شركته من أجل حجز حفلات وأفراح باسمه من دون الرجوع إليه.

وقالت مديرة أعمال دياب والمسؤولة عن شركته الإنتاجية "ناي" هدى الناظر لـ"النهار: "بدأت الأزمة حينما تلقيت اتصالاً من شخص يسألني عن سبب غيابه عن فرح كان من المقرر أن يحييه منذ أيام وأخبرهم منصور بأنّ دياب تغيّب عن الفرح بسبب حاله المرضية ودخوله المستشفى".

وأضافت: "هذه ليست المرة الأولى التي أتلقى فيها اتصالا من أشخاص يخبرونني بالشيء عينه، ومنصور يفعل ذلك دائماً، إذ يخبر الناس بالتعاقد مع دياب ثم يتذرّع بمرضه وغيابه من أجل استغلال اسمه لمصلحة مطربين آخرين".

وردا على ذلك، أصدر منصور بياناً صحافياً تعقيباً على ما قالته الناظر، أوضح فيه أنّ "شركة وليد منصور ليست لها علاقة بشغل الفنانين، إنما عملها قائم على تنظيم الحفلات فقط، وأنه طيلة 15 عاما تعاقد مع دياب على إحياء 14 حفلا غنائيا و42 حفل زفاف خرجت جميعها في شكل رائع"، مشيراً إلى أنّ هدف البيان والبلاغ القضائي هو تحقيق الشهرة للسيدة المسؤولة عن شركة "ناي" المنتجة لأعمال دياب الغنائية.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم