ليالي البترون الساحرة... نبيذ وسينما وصخب

21 تموز 2017 | 16:13

برنامج المهرجان.

بعد نجاحه على مدى سنتين، وللسنة الثالثة على التوالي، تقدم #مهرجانات البترون الدولية ليلة مميزة يجتمع خلالها أكثر من 5000 شخص للتمتع بما يقدّمه أهم منتجي البيرة والنبيذ والمأكولات البحرية التي تتميز بتقديمها البترون في أجواء ساحرة مع موسيقى حية.

وفي ليلة ساحرة، تطل الفنانة #كارول_سماحة على جمهور البترون في حفل مميز ستقدم خلاله أجمل ما غنت من قديمها وجديدها، بالإضافة إلى العديد من المفاجأت الفنية. 

وأيضاً، تطلّ بوني تايلر التي تُعتبر إحدى أهم نجمات الأغنية الأجنبية التي طبعت حقبة الثمانيات وأغنت الأرشيف الموسيقي بأغنيات دخلت التاريخ ورافقت أجيالاً حول العالم ما زالت تردّدها حتى يومنا هذا. 

في ليلة لن تنسى، يقدم الفنان #وائل_كفوري من على خشبة مهرجانات البترون الدولية أهم الأغنيات التي طبعت مسيرته الفنية منذ بدايتها وحتى اليوم. وهو يعد بليلة من أجمل الليالي التي ستشهدها مهرجانات لبنان لصيف 2017. 

وفي سياق متصل، وللسنة الأولى، تطلق مهرجانات البترون الدولية النسخة الأولى من مهرجان سيجمع بين السابع والعاشر من ايلول محبي الفن السابع مع صنّاع الأفلام من 21 دولة من منطقة المتوسط، سيقدمون خلالها أبرز الأفلام السينمائية التي ستعرض في أجواء بترونية ساحرة في الهواء الطلق. لا تفوّتوا هذه الأمسيات الرائعة!

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard