الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عارضة الأزياء الروسية يوليا إيغوروفا لـ"النهار": مهنة عرض الأزياء تتطلب ذكاء

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
عارضة الأزياء الروسية يوليا إيغوروفا لـ"النهار": مهنة عرض الأزياء تتطلب ذكاء
عارضة الأزياء الروسية يوليا إيغوروفا لـ"النهار": مهنة عرض الأزياء تتطلب ذكاء
A+ A-

من روسيا جاءت الى باريس لتمارس مهنة عرض الأزياء، فأضحت من أبرز العارضات. يوليا إيغوروفا YuliaEgorova العارضة الروسية التي جذبت عدسات الكاميرا اليها بسبب طولها الفارع والمتناسق ووجهها الناعم وشخصيتها القوية واللطيفة. التقيتها وراء كواليس منصات الأزياء خلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية. "النهار" التقتها وكان لنا معها هذا الحوار: 

أخبرينا عن بدايتك؟

بدأت العمل في السابعة عشرة من عمري، وكان الأمر في البداية مجرد هواية لتأمين مصروفي الخاص. ولكنني اليوم أصبحت محترفة، وأنا سعيدة بهذه المهنة.

ما الذي يعجبك في هذه المهنة؟

أهمها سفري الى جميع أنحاء العالم، فأنا لاأستطيع أن أوفر لنفسي تلك الرفاهية الا من خلال هذه المهنة.

ألا تواجهك صعوبات؟

بعض الناس يعتقد أن مهنتنا ليست صعبة، ولكن الحقيقة أن أصعب ما فيها هو حرصنا ومحافظتنا على وزننا لذلك ننتبه كثيراً لما نأكله للحفاظ على صورتنا.


ما الفرق بين وطنك الأم روسيا وفرنسا؟

هناك اختلاف في طريقة التفكير . وهذا الأمر طبيعي، لأن في روسيا نفسها نجد فرقاً بين المدن. ولا أنكر أنني وجدت صعوبة في البداية في التأقلم مع نمط حياتي الجديد، غير أنني ما لبثت أن شعرت بالأمان والأستقرار.

ماهو البلد الذي أحببته أكثر من غيره؟

في البداية عشقت باريس وحياتها وصخبها ربما لأن البداية الفعلية كانت هناك، ولكنني اليوم شغوفة بنيويورك وأتمنى لو باستطاعتي العيش فيها.

ما أهمية الأصدقاء في حياتك؟

عندما كنت في المدرسة كان لدي الكثير من الأصدقاء الأوفياء والمحبين، ولكن للأسف في ميدان عملنا فإن الصداقة مفهوم منسي. وكل ما يحرك الناس هو مصالحهم الشخصية والمهنية، وهنا للذكاء دور مهم لأنه من الخطر المجازفة باختيار الأصدقاء الذين يضمرون السوء مما يؤثر سلباً على حياة العارضة.

هل تتمتعين بهذا الذكاء؟

من قبل كنت أشعر أنني لا أحسن الاختيار، ولكنني اليوم أصبحت ناضجة فكريا لأميز بين الخيّر والسيئ. وهنا أنصح أي عارضة جديدة أن تحذر من دهاليز هذه المهنة.

من المعروف أن مهنة عرض الأزياء عمرها قصير, ماذا تخططين لما بعد؟

صحيح فعلى الرغم من أن هذه المهنة ممتعة الى حد كبير، الا أن أكثر ما يزعج فيها هو عمرها القصير. فحين تصل العارضة الى القمة، تضطر للاعتزال. بالنسبة إلي سأكمل دراستي في الاقتصاد بعد توقفي عن العمل كما أفكر بالقيام برحلة حول العالم.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم