بالصور- وسام بريدي وريم السعيدي... "زفاف في ميلانو"؟

11 تموز 2017 | 11:56

المصدر: "النهار"- "انستغرام"

  • المصدر: "النهار"- "انستغرام"

يبدو أنّ الثنائي الإعلامي #وسام_بريدي وعارضة الأزياء التونسية #ريم_السعيدي ماضيان في علاقتهما بإطار بعيد من الاضواء، إلا أنّ هذه العلاقة لم تسلم من "تلصّص" متابعيهما عبر مواقع التواصل، إذ جرى الحديث وبكثافة أخيراً عن زواج بريدي والسعيدي في ميلانو، وعن أنّ اختارت العروس ارتداء فستان حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، فيما اختار بريدي ارتداء "توكسيدو" كحلية. وجرى التداول بصورة لهما قيل إنها من زفافهما في ميلانو، فيما نشرت إحدى الصفحات صورة لباقة الورود تحملها السعيدي من دون أن يظهر وجهها، وظهر بريدي في بزّته إلى جانب أصدقائه، فانهالت التعليقات على الصور بالتبريكات والتهاني.

 

 

 

ماذا عن حسابي الثنائي؟  

لم يخفِ الثنائي موقعهما الجغرافي، وأطلعا جمهورهما من خلال الصور والفيديوات التي نشراها بأنهما بالفعل في ميلانو يمضيان أوقاتاً سعيدة برفقة عدد من الأصدقاء، وهما سبق أن أعلنا أنّهما سيقيمان حفل الزفاف في الأول من أيلول المقبل. صور ميلانو حازت على تعليقات من الجمهور الذي بارك للثنائي "زواجهما" في ميلانو.

الصورة الأخيرة التي نشرها بريدي في حسابه عبر "انستغرام" أرفقها بتعليق: "السعادة خيار وهي دوماً خياري". أما السعيدي فنشرت صورة مع بريدي علقت عليها: "حب حياتي" باللغة الإيطالية، وسبق أن نشرت صورة وهي تغادر على متن طائرة خاصة علقت عليها: "إلى اللقاء ميلانو". كما نشرت صورة منذ نحو 6 أيام لأحد فساتين زفاف حبيقة، واصفة إياها بـ"الجميلة والراقية".






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard