الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

خططوا من اليوم للسفر في آب... اليكم أفضل الأماكن التي تناسب هذا الشهر

خططوا من اليوم للسفر في آب... اليكم أفضل الأماكن التي تناسب هذا الشهر
خططوا من اليوم للسفر في آب... اليكم أفضل الأماكن التي تناسب هذا الشهر
A+ A-

يعدُّ الصيف من أكثر الأوقات المناسبة للسفر خصوصاً في شهر آب حيث يمكن الاستفادة من تمضية أيامكم في الهواء الطلق، والاستمتاع بالشمس الدافئة ومياه البحر، والمشي لمسافات طويلة، والتخييم، والتجديف. ويعدد موقع travelandleisure مجموعة من الوجهات التي بإمكانكم وضعها على جدول سفركم هذا الصيف: 

جزر ويستمان، آيسلاندا
: خلال فصل الشتاء القارس في آيسلندا يكون ضوء النهار شحيحاً، والمتاحف مغلقة، والعديد من الطرق الداخلية مسدودة بالجليد والثلوج، أما في الصيف القصة مختلفة، إذ تصل ساعات إشراق الشمس إلى 20 ساعة في اليوم، وتبرز المناظر الطبيعية الخضراء وتصبح مناسبة لركوب الخيل. كما يمكن لعشاق الطبيعة الاستفادة من الهواية المحلية وهي قطف التوت البري. 

ريو دي جانيرو، البرازيل
:
تعتبر هذه المدينة منطقةً جاذبة للسياح، ويمكن الاستفادة من سفركم لزيارة متحف دي أرت دو ريو الحديث، وحديقة غراند، والاستمتاع بالجبال والشواطئ، فهذه المدينة البرازيلية الديناميكية وجهة قائمة في حد ذاتها. 


بورتلاند، أوريغون: في السنوات الأخيرة تجاوزت بورتلاند سياتل، وذلك بفضل الشركات الناشئة والمطاعم الورك ونمط الحياة في هذه المدينة. شهر آب دافئ باستمرار، وخلال زيارتكم بورتلاند يمكنكم الاستفادة من المقاهي والأنشطة الحرة وركوب الدراجات والاستمتاع بالمهرجانات، وزيارة متنزه الواجهة المائية. تخصص هذه المدينة سنوياً  مهرجان آب السنوي الذي يحتفل فيه بالطعام المحلي والنبيذ، والبيرة على صوت الموسيقى المحلية. 


ليوبليانا، سلوفينيا
: عاصمة سلوفينيا وهي كبسولة زمنية في أوروبا الشرقية القديمة، وموطن لقلعة من القرن التاسع إعادة بنائها في القرن السادس عشر ، وقد تحولت القصور المهيبة في هذه المدينة إلى فنادق وساحات. يمكن التجول في المدينة على الدراجة الهوائية بدلاً من السيارات. 


صحراء الصخرة السوداء، نيفادا
:
السفر إلى هذه المدينة في شهر آب يشكل تجربة فريدة. فالصحراء المسماة ببلاك روك هي منطقة قاحلة تقع في القسم الشمالي من ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأميركية، في حوض لاكبيد الكبير، التي هي من بقايا العصر الجليدي من بحيرة لاهونان الجافة.
وتقع هذه المنطقة في شمال غرب ولاية نيفادا وشمال غرب الحوض العظيم، وعلى امتداد نحو 100 ميل (160 كم) من شمالي شرق من مدينتي غرلاخ وامبير، وبين جبال جاكسون إلى الشرق وجبال كاليكو إلى الغرب، وتقع الصحراء على ارتفاع 3907 قدم (1191 م)، وتبلغ مساحتها حوالي 1000 ميل مربع (2600 كلم2).
وتعتبر منطقة صحراء بلاك روك مساقط المياه في حوض الصحراء والأرض المستوية، ويعد نهر كوين هو أكبر نهر في المنطقة بدءاً من نطاق سانتا روزا وانتهاء بمنطقة بلايا جنوب صحراء بلاك روك، وتغطي مستجمعات المياه 11،600 ميل مربع (30000 كلم2) بما في ذلك المناطق العليا والسفلى من نهر كوين.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم