Photo Session في معراب... مَن هما العروسان اللذان دعوَا جعجع إلى زفافهما؟ (صور)

28 حزيران 2017 | 15:53

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

زار الإعلامي #وسام_بريدي وعارضة الأزياء التونسية العالمية #ريم_السعيدي معراب، حيث قدما دعوة لرئيس #القوات الدكتور سمير جعجع لحضور حفل زفافهما في الأول من أيلول المقبل. وتمنى جعجع لهما التوفيق وحياة مستقبلية مفعمة بالسعادة والهناء. كما أهدى جعجع السعيدي كتاب “L’homme de Cèdre” للكاتبة ندى عنيد.  

وعلمت "النهار" أن حفل الزفاف سيُقام في Château Rweiss في شننعير- كسروان، وفستان العروس سيكون من تصميم المصمم العالمي جورج حبيقة، والماكياج لهالة عجم، أما تصفيف الشعر فبأنامل سيمون مندلق.

وأجرى العروسان مع فريق التصوير الإعلامي لجعجع المؤلّف من المصورين ألدو أيوب، شمعون ضاهر وجوني الزغبي جلسة تصوير Photo Session في أجواء الطبيعة الخلاّبة في معراب.

إشارة الى أن حواراً شيّقاً دار بين جعجع والسعيدي حيث سألها عن تونس، كما استفسرت السعيدي من جعجع عن تجربة السجن التي عاشها، مبديةً إعجابها بمقاومته ونضاله. ورحّب رئيس القوات بالضيفة التونسية ممازحاً بريدي: "هذه الزيارة ليست لكَ بل لعروستنا الجديدة، وأهلاً بكِ ريم بيننا وأهلاً بأهل تونس!" .


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard