الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"نبش قبور" بين جمهوري أصالة وهيفا... وهبي تنتقم؟

المصدر: "النهار"
إ.ح.
"نبش قبور" بين جمهوري أصالة وهيفا... وهبي تنتقم؟
"نبش قبور" بين جمهوري أصالة وهيفا... وهبي تنتقم؟
A+ A-

أحدث تعليق الفنانة #هيفا_وهبي على إطلاق سراح الفنانة #أصالة بعد توقيفها في مطار "رفيق الحريري الدولي" بتهمة حيازة غرامين من الكوكايين، وقعاً أشبه بالوقع الذي أحدثه انتشار خبر توقيف الأخيرة، اذ دارت معركة ضروس بين جمهور الفنانتين ذكّرت بالقديمة التي دارت بينهما في العام 2014 وانتهت حينها بـ"صلحة" كان مسلسل "مريم" عرّابها. 

وللتذكير، يعود الخلاف القديم الذي نبش مجدداً إلى ما قالته أصالة عن هيفا خلال استضافتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامجها "صولا 3 " وكان حينها الاعلامي طوني خليفة ضيفاً في الحلقة: "مش معقول كل يلي بتغنيه نشاز".

ما استوجب من هيفا رداً قاسياً قالت فيه إنّ "صوت أصالة بزعزعلي بدني، صوتها جميل بس مش الستيل يلي بحب اسمعوا". ووصلت حدّة الخلاف بينهما بأن رفضت هيفا دعوة ابنة أصالة، شام، لحضور زفافها. وأوضحت هيفا في إحدى المقابلات: "ان الدعوة كان من المفترض ان تصدر من أصالة. مش رح فوت على بيت حدا اذا صاحب العلاقة مش عازمني".

في العام 2015، وبعدما خاضت هيفا تجربتها الرمضانية في مسلسل "مريم"، بادرت أصالة وأشادت بدور هيفا في المسلسل وقالت في تغريدة حينها: "إحذروا مين اللي متفاجأة فيها ومعجبة جداً بأدائها ويا ريتها تكون هيك بالحقيقة (قصدي تون الصوت والرزانة بالأداء)، تخيلوا واحزروا، ايه هيفا وهبي أول مرة بتخليني تابعها بجدية وعمقها بتقمص الشخصية برافو عليها". بدورها هيفا ردّت على إشادة أصالة بشكرها.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم