تعرفوا إلى مميزات "ديزني لاند" كاليفورنيا

24 حزيران 2017 | 17:05

تتميز مدينة "انناهايم" في كاليفورنيا بمنتزهين منفصلين هما: "منتزه ديزني لاند" و"منتزه مغامرات ديزني كاليفورنيا" الترفيهيان المجاوران إلا أن لكلٍ منهما نشاطات مختلفة غير متوفرة في حدائق ديزني الأخرى في العالم. 

تتميز "المملكة السحرية" في "منتزه ديزني لاند" بمناطق سياحية جذابة، بالإضافة إلى "الشارع الرئيسي" الساحر الذي يستضيف ألعاب ركوب الخيل في مساحاته الثمان الواسعة. ومن رحلات الأدغال إلى "عالم القراصنة الصغير"، هناك الكثير من المعالم السياحية المخصصة للعائلات. ويشكل المنتزه المكان الأنسب لنشاطات "ديزني" الأكثر إثارة منها "رحلات النجوم"، "مغامرة إنديانا جونز"، "ألعاب التزحلق الجبلية"، وغيرها. 


ويختلف "منتزه مغامرات ديزني كاليفورنيا" عن غيره بحداثته، حيث أنه يهتم بالمناظر الطبيعية ويعكس ثقافة وتاريخ كاليفورنيا عبر إلقاء الضوء على ينابيع سان فرانسيسكو، والمتنزهات الشعبية، وعصر هوليوود الذهبي، والنشاطات الترفيهية في المناطق الساحلية. 

أما بالنسبة للمطاعم، فيوفر "منتزه ديزني لاند" وجبات سريعة في جميع أنحاء المنتزه ومأكولات خفيفة كالآيس كريم والذرة، وتقدم المطاعم الرئيسية كـ "فندق بلازا" و"تراس ضفة النهر" أطباق بمذاقات فريدة. في المقابل، يقدم "منتزه مغامرات ديزني كاليفورنيا" المشروبات الروحية والكوكتيلات في المطاعم والحانات وعلى الأكشاك. ويعد "تراس مينديسينو" المطعم الأشهر لشرب النبيذ، في حين تشتهر صالة "كاراثاي" بتقديم الكوكتيلات والعصائر الطبيعية المختلفة. 

على حدٍ سواء، تتوافر في المتنزهين ملاهٍ ليلية مخصصة للسهرات والحفلات. ويشتهر كلا المنتزهين بموقعهما المميز مقابل الواجهة البحرية لـ "فانتازيا" حيث تتواجد شخصيات "ديزني" المختلفة. إلى ذلك، يطلق المنتزهان يومياً الألعاب النارية والمؤثرات والإضاءات الملونة التي تشكل عرضاً مذهلاً فوق بقعة المياه المواجهة.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard