السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

زين مالك وبيلا حديد من دون جيجي ... مع "فيرسوس"

زين مالك وبيلا حديد من دون جيجي ... مع "فيرسوس"
زين مالك وبيلا حديد من دون جيجي ... مع "فيرسوس"
A+ A-

اختارت "دوناتيلا فرساتشي" المغني البريطاني زين مالك ليكون نجم حملتها الاعلانية لماركة "فيرسوس"، فيلتقي أسلوب لباس زين المميّز مع الطاقة التي تنبض بها علامة Versus. 

تعاون زين عن كثب مع المديرة الفنية للعلامة دوناتيلا ڤيرساتشي، من أجل تصميم مجموعة للنساء والرجال تعكس الأسلوب الذي يتّبعه زين. تتمحور المجموعة حول موضة الشارع، وتجمع بين الرياضة والمواصفات العملية، كما تتلاعب بالأبعاد وبحرية إدخال التعديلات الشخصية.

نجحت الحملة الإعلانية لمجموعة ZAYN X VERSUS في نقل هذه الأجواء، ويتصدّرها زين برفقة بيلا حديد في محيط طبيعي بعيد عن التكلّف. أتت الصور على شكل مجموعة مُلصقات، وكأنّها عدسة كاميرا بولارويد التقطتها.

تُبرز الملابس الرياضية بأسلوب جديد ومُعاصر، مثل البلوزة النسائية المستوحاة من شكل الصدرية، والسروال الرياضي، والفستان بهيئة تي-شيرت المزيّن عند الحواف بأحرف ZXV، أو الفستان الرياضي المطبّع بأحرف ZXV تحت الصدر. تضمّ حصّة الرجال من هذه المجموعة بلوزات رياضية مطبّعة بأحرف ZXV عند الذراعين، وسراويل ضيّقة مصمّمة من قماش خاص ملائمة للارتداء في النادي الرياضي كما على الطريق.

يعشق زين الحسّ الإبداعي العفوي، فتظهر رُقع Versus وكأنّها مدروزة يدوياً، فيما تظهر طبعة تحمل شعار ZXV مصمّمة من الشريط اللاصق.









حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم