السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

5 تطبيقات لكسب المال الحقيقي... تعرّفوا اليها

5 تطبيقات لكسب المال الحقيقي... تعرّفوا اليها
5 تطبيقات لكسب المال الحقيقي... تعرّفوا اليها
A+ A-

الأوضاع التي نمر بها جميعاً صعبة للغاية، والجميع بحاجة للمزيد من الأموال الإضافية لقضاء الإجازات. ولكن اليوم بات بإمكان الجميع الحصول على ربح مادي جانبي بفضل هذه التطبيقات التي تمكنك من كسب المال الحقيقي من جهازك الأندرويد والـ IOS على حد سواء. 

Bitwalking

Bitwalking هو تطبيق جديد يتيح لك كسب المال بعملة الـ Bitwalking دولار (BW $).

أطلق هذا التطبيق في أيلول العام الماضي، إلا انه لا يزال في مرحلته الأولى. وبمجرد تحميله كل ما عليك القيام به هو الاستمرار في التحرك او المشي لتكسب الأموال. عليك المشي حتى حدود الـ 10000 خطوة لتكسب 1BW$.

عند إطلاق هذا التطبيق، قالت الشركة إنك ستتمكن من الحصول على اموالك مقابل العناصر المعروضة من خلال متجرها الخاص، أو تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي. ولكن لا تزال هذه الخدمة قيد الإختبار وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل.

Slidejoy

Slidejoy هو تطبيق متوافر على أجهزة اندرويد فقط.

باختصار يقوم هذا التطبيق بعرض الأخبار والإعلانات على شاشة هاتفك الرئيسية، وفي المقابل تتمكن انت من كسب "قيراط" يمكن تبادلها للحصول على المال الحقيقي وتدقيقها في حساب "باي بال" الخاص بك.

بمجرد ااشتراكك في هذا التطبيق تحصل على 20 قيراطاً، وستحتاج الى 2000 أو أكثر للتحقق من أي شيء خارجي – وكل 1000 قيراط تساوي دولاراً واحداً.

عدد القيراطات التي ستحصل عليها كل يوم يمكن أن تختلف، علماً انك لن تحصل على أي قيراط إضافي اذا تفاعلت مع الإعلانات، لذلك ليس هناك حافز للنقر عليها إذا كنت لا ترغب بمشاهدة ما هو معروض.

Pact

Pact هو واحد من تطبيقات كسب المال الأكثر غرابة اذ انه يقوم بالتركيز على نظام ممارسة الرياضة الخاص بك.

بمجرد تحميلك لهذا التطبيق عليك التوقيع على معاهدة استناداً إلى تناول الطعام، وعدد المرات التي كنت تخطط للعمل بها وما إلى ذلك والتعهد المبلغ الذي سوف تدفعه إذا كنت تحقق تلك الأهداف.

ولكنت في حال حققت الأهداف المرجوة سوف تحصل على المكافآت المدفوعة مباشرة من الأعضاء الذين فشلوا في تحقيق أهدافهم.

وتقول الشركة أن متوسط المكافأة يراوح بين 0.30 و 5 دولارات في الأسبوع، وهذا يتوقف على عدد الأنشطة التي تلتزم بها. لا يؤثر المبلغ الذي تتحمله على نشاطك وعلى عائدك.

الجانب السلبي من ذلك هو أنه قد ينتهي بك الأمر بتكلفة كبيرة من المال إذا كنت لا تلتزم أهدافك.

Google Opinion Rewards

باختصار، بمجرد تحميل التطبيق، فإنه سوف يظهر على شاشتك العديد من الاستبيانات مرة تلو الأخرى. في مقابل الإجابة عن بعض الأسئلة - فهي ليست أكثر من مجرد أسئلة قليلة، وتخبرك بعدد المشاركين في كل استطلاع - وتحصل على مبلغ صغير من الرصيد يضاف مباشرة إلى رصيدك في "غوغل بلاي"، حيث يمكن استبداله بشراء الأفلام، الألعاب، التطبيقات وأي شيء آخر للبيع هناك.

المبلغ الذي تحصل عليه صغير، ولكن كل مسح يأخذ مثل هذا الوقت القصير جدير بالاهتمام، شريطة ان تكون سعيداً في تقاسم البيانات. ومن الجدير بالذكر أن ليس كل المسوحات لديها دفع تعويضات، ولكن الأغلبية تفعل.

Foap

Foap هو تطبيق معروف لتحويل صورك إلى أموال نقدية. كل ما عليك القيام به هو تحميل الصور الخاصة بك وبيعها من خلال سوق Foap - والحفاظ على الأمور بسيطة، وتكلف كل صورة 10 دولارات للشراء.

يحصل منشئو المحتوى على نصف كل عملية بيع، ويمكن بعد ذلك تحويل النقود إلى حسابك المصرفي.

ما يجعل Foap جذابة هو بساطته والقدرة على تحميل لقطات مباشرة من هاتفك من تطبيقات التصوير الأخرى مثل إنستغرام، فليكر و"أي إيم".



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم