الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

إليك الطرق الأنسب لالتقاط صور "سيلفي"

إليك الطرق الأنسب لالتقاط صور "سيلفي"
إليك الطرق الأنسب لالتقاط صور "سيلفي"
A+ A-

تغزو صور "سيلفي" الخاصة بـ كايلي جينير وكيم كارداشيان وسائل التواصل الإجتماعي، ويتحدث الناس دائماً عن مهارتهما في كيفية التقاط هذه الصور لأنفسهم. بالتأكيد، التقاط صور "سيلفي" هو نوع من الوسواس النفسي، ولكنه أيضا ليس بمهمة سهلة. فإذا لم تكن قد مارست سابقاً كيفية التقاط الصور الذاتية لك من زوايا خاصة، فإنك لن تبرع في التقاط صور جيدة. كثير من الناس سيئة في التقاط الـ Selfies، ولكن هذه الحيل ستعلمك كيفية إتخاذ صور رائعة، وذلك بحسب موقع "فيرج"

لماذا نأخذ سيلفي؟

صور السيلفي تخدم كثير من الناس الذين هم في احتكاك مباشر مع الجمهور. فمن الواضح ان كيم وكايلي تحتاجان دائماً الى الكمال في الصور لبيع مظهرهما. من ناحية أخرى هناك اشخاص يفضلون ارسال الصور العفوية وأحياناً السيئة لأصدقائهم ولكنها تبدو عفوية ومضحكة! قد تحتاج إلى صورة شخصية لملفك الشخصي في تويتر أو حتى لملف تعريف خاص بك، لذلك اليك هذه النصائح لإلتقاط افضل الصور لنفسك.

تحديد الزاوية

يمكن القول إن الجزء الأكثر أهمية في التقاط صور السيلفي هو تحديد زاوية كل من وجهك والكاميرا. لا تأخذ الصور من الأعلى كما لا تأخذها من الأسفل كذلك، فهذا سيبرز ذقنك بشكل سيء. يمكنك اخذ الصور المثالية من طريق وضع الهاتف امامك ولكن مع تحديده نحو الأعلى قليلاً. مرة أخرى، تجنب التطرف هنا.

الإضاءة

الضوء الطبيعي هو الأمثل. ضع نفسك بالقرب من نافذة أو على الأقل في متناول أشعة الشمس. هذا يضيء وجهك ويقلل من الظلال. لا تأخذ السيلفي تحت الضوء الاصطناعي مباشرة. ولكن ماذا عن الظلام في الخارج؟ هذه هي الحالات الصعبة للـ Selfies، باعتراف الجميع، ولكن من الأفضل أن تجد الإضاءة الناعمة. شمعة على الطاولة يمكن أن تفيد. فلاش "السناب شات"، الذي يضيء الشاشة بدلا من تفعيل فلاش الهاتف الفعلي، هو أيضا خيار جيد.


وجهك الفعلي

ماذا يجب أن تفعل مع وجهك الفعلي؟ هذا الجزء خاص بكم، ولكن ربما ترغب في معرفة الجزء الأفضل منه. عليك ان تحدد اي جانب من وجهك هو الأفضل بالنسبة اليك، كما يمكن لإمالة الرأس إلى الجانب وإلى أسفل قليلا أيضا تبدو دائما جيدة. جرب "مظهرك" للعثور على أفضل النتائج. إمالة رأسك إلى أسفل قليلا هو الأفضل بالنسبة لمعظم الناس.

الفلاتر والتعديلات

الطبيعي هو الأفضل دائماً. إذا كان لديك الإضاءة المناسبة، لا ينبغي أن يكون لديك الكثير من التعديلات. ومع ذلك، إذا كنت لا تستطيع مقاومة إغراء الفلاتر، حاول عدم الإفراط في ذلك. ضع في اعتبارك أن معظم الناس تتحدث عن كثير من التعديلات التي تظهر في الصورة.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم