إيمان بيشه نجمة "Arabs Got Talent" بجدارة... الملاك الساحرة فازت!

20 نوار 2017 | 23:43

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

انتهى الموسم الخامس. الصغيرة الساحرة إيمان بيشه من #الأردن نجمة "أرابس غوت تالنت" المتجدّد موسماً تلو آخر. منافسة محتدمة أبطالها 10 مواهب، قدّموا أفضل ما يملكون من استعداد للتحدّي وكسب الرهان. 10 مواهب والجمهور في حيرة، إلى أن حسم خياره بالتصويت لبيشه واختيارها لتكون نجمة الموسم الخامس وموهبة العالم العربي. 

أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة: العميد #علي_جابر، الفنانة #نجوى_كرم والفنان #أحمد حلمي، بكامل الأناقة والاستعداد، تغمرهم هيبة الحلقة الأخيرة ("أم بي سي"، "أل بي سي آي") ورهبة اللحظة الحاسمة. رغم أنّ لا سلطة فعلية للجنة على اختيار الفائز، بل إنّ العملية مرتبطة بأصوات الجمهور، إلا أنّها تملك من التأثير الكثير من خلال تقويم أداء كل موهبة بعد العرض وإبداء الملاحظة والرأي.

بالنيلي الأنيق الراقي، أطلّت كرم خاطفة أنظار الملايين عبر الشاشة بفستان لمّاع من تصميم نيكولا جبران، لم تبخل بإهدائه لإحدى أروع المواهب الصغيرة إيمان بيشه، لترتديه حين تكبر. افتتح جابر الحلقة بالرهان مجدداً على مبادرات الأمل. ثم توالت عروض المواهب، بعدما أهدت كرم نسخاً من ألبومها الجديد لزميليها في اللجنة، وإلى المقدّمَيْن اللطيفين ريا أبي راشد وقصي خضر في مناسبة عيد ميلاده.

مواهب تألّقت، منها الفريد والمبدع مثل بيشه التي "امتصّت" المفاجأة جاعلةً النتيجة مُتوقّعة. كما إيمان، مواهب استحقوا الفوز، منهم مصطفى دانغير وسارة فاغابوند وموزار طيف الخيال وعبير العابد وفري لوجن... مواهب تركوا الجمهور في حيرة. لمن يصوّت؟ لمصلحة مَن يحسم النتيجة؟ الخيارات أمامه صعبة، لكلّ ذوق ومَيل وانطباع، وفي النهاية كان الإجماع لمصلحة الموهبة التي لامست القلب بغنائها الأوبرالي الآسر، رغم صغر سنّها، إيمان بيشه، هي صاحبة الباز الذهبي من أحمد حلمي الذي وقف على كرسي اللجنة فرحاً في مرحلة النصف نهائيات وصفّق لها، متمنياً لو ثمة باز ذهبي آخر لآهداه إليها.

حان وقت العدّ العكسي، 10، 9، 8،... 1، ثم النتيجة. جاء ذلك بعد أغنيتي راب أدّاهما قصي بالزيّ السعودي، يتضمّنان رسالة أمل ونظرة نحو المستقبل. أكّدت اللجنة مجدداً على أنّ الجميع رابح، ولا هواة في البرنامج بل نجوم، و"غوت تالنت" خطوة نحو النجاح الذي لا ينبغي أن يتوقّف على اللقب. "الاختيار صعب"، قال قصي، هو الذي تميّز في التقديم بعفوية مع صاحبة البساطة والضحكة الرقيقة ريا أبي راشد. وكانت اللحظة الحاسمة: مبروك لإيمان بيشه. موهبة تستحقّ اللقب، وتستحق النجومية والحظّ الوافر في سنوات العُمر الآتية.











إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard