بالصور- بلقيس وأبلة فاهيتا في الكويت... "قصّتكم شنو"؟

17 شباط 2017 | 10:41

قررت الفنانة #بلقيس فتحي أن تعيد الكرة بعد أغنية "هنا بيان" وتعايد الشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني الكويتي بطريقة غير متوقّعة، إذ استعانت بعدد من المشاهير كأبلة #فاهيتا، حصة اللوغاني، يعقوب بوشهري، لولو العسلاوي وآخرين.

الأغنية الوطنية الجديدة عنوانها "قصتكم شنو" من كلمات سعد المسلم وألحان: فهد الناصر وتوزيع: ربيع الصيداوي صورتها بلقيس على طريقة الفيديو كليب الذي خصصت فيه مساحة كبيرة لشخصية أبلة فاهيتا التي أدت دورها على أكمل وجه في الكليب بوصفها من المشاهير بدءاً من سيارتها الفارهة وصولاً إلى الأزياء التي نسقتها مع إطلالة بلقيس.
رواد وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا بصورة "الجاكيت" الموحدة التي ارتدتها فاهيتا وبلقيس والتي استدعت من فاهيتا تعليقاً في حسابها عبر "انستغرام" قالت فيه: "أنا وبلقيس منحب نفس الجاكيت ونفس الراجل".
في حين علقت بلقيس بعد صدور الكليب في حسابها عبر "انستغرام": "إلى روح الكويت الجميلة، إلى كل شيء يميزنا، إلى اصرارنا، إلى ابداعنا، إلى ناسنا وعزوتنا تهديكم".

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard