قيمة الصفقة 2,7 مليون أورو... بودولسكي في طريقه إلى الدوري الياباني

15 شباط 2017 | 18:06

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

توصل غلطة سراي التركي وفيسل كوبي الياباني لكرة القدم الى اتفاق حول انتقال مهاجم الاول الدولي الالماني السابق لوكاس بودولسكي الى الثاني في الاول من حزيران المقبل، وفق ما ذكرت يومية "حرييت" التركية اليوم.

وتبلغ قيمة الصفقة التي سيعلن عنها رسميا "في الايام المقبلة" 2,7 مليون أورو بحسب الصحيفة. وتوصل لاعب بايرن ميونيخ السابق الى اتفاق مع النادي ليحمل الوانه خلال ثلاث سنوات حيث سينال 15 مليون أورو.

وبحسب "حرييت"، رفض غلطة سراي عرضا اوليا من النادي الياباني بقيمة مليوني أورو، مشددا على انه لن يتنازل عن مهاجمه الالماني باقل من المبلغ الذي دفعه من اجل ضمه (2,5 مليون أورو).

وانضم بودولسكي (31 عاما)، صاحب 48 هدفا في 128 مباراة دولية، الى الدوري التركي في 2015 قادما من ارسنال الانكليزي، واصبح من اللاعبين المحبوبين لدى جماهير الفريق التركي.

وتعرض "الامير بولدي" كما كان يطلق عليه عندما كان في صفوف كولن، لعدة اصابات خلال فترة مكوثه في اسطنبول.

ويأتي هذا الخبر بعد يوم من اقالة مدرب الفريق الهولندي يان اولده ريكيرينك الذي سيحل بدلا منه الكرواتي ايغور تودور، وفق الصحافة التركية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard