بطاقتا سفر إلى ديزني لاند... منصور: نتمنى أن يعم السلام منطقتنا والعالم

23 كانون الأول 2016 | 18:22

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

استضافت "المدرسة الوطنية الارثوذكسية" في الشيخ طابا #عكار المهرجان الاحتفالي الكبير لمناسبة عيد الميلاد، الذي نظمه "رئيس تجمع اطباء عكار" راني موسى، واقيم في قاعة المطران باسيليوس منصور الكبرى في حرم المدرسة، وفي حضور النائب #نضال_طعمة وراعي ابرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس الميتروبوليت باسليوس منصور، واكثر من 3000 ولد من مختلف القرى والبلدات العكارية.

وتخلل المهرجان الكثير من الالعاب الترفيهية والبرامج الفنية الموسيقية والغنائية، واستمر على مدى اكثر من 5 ساعات تخللها توزيع بابا نويل هدايا الميلاد على معظم الاطفال المشاركين، كما جرى سحب بالقرعة على بطاقتي سفر الى ديزني لاند فرنسا. وربح كل من حسين حسين وجورج منصور.

وأكد موسى في كلمته، ان "عيد الميلاد هو عيد المحبة والعطاء والتسامح وهذه هي عناوين لقائنا اليوم الذي نامل في ان يشكل مساحة من الحب والفرح، واشكر كل الذين يتذكرون في هذه الايام اخوتهم في الانسانية كما اني اشكر الجيش اللبناني الواقف الى جانب كل اللبنانيين، مثمنين عطاءاته الكبيرة، ونتذكر معا شهداء الجيش اللبناني الذين ضحوا في سبيل هذا البلد".

كما القى المطران منصور كلمة امل فيها ان "يعم السلام والامان منطقتنا وكل العالم كي يتمكن الاطفال ان يعيشوا بسلام". وقال: "نشكر الله دائما على نعمه، ونشكر الجيش اللبناني قيادة وضباط ورتباء وجنودا على تضحياتهم وسهرهم مع باقي القوى الامنية على حماية امن واستقرار هذا البلد".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard