الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

"المتاهة" جديد وفاء الكيلاني عبر ‏MBC1... وأحلام ضيفة الحلقة الأولى

"المتاهة" جديد وفاء الكيلاني عبر ‏MBC1... وأحلام ضيفة الحلقة الأولى
"المتاهة" جديد وفاء الكيلاني عبر ‏MBC1... وأحلام ضيفة الحلقة الأولى
A+ A-

بين ذكريات الطفولة ومصاعبها في عائلة كبيرة، والصراعات الفنية، وآرائها المثيرة للجدل، تغوص وفاء الكيلاني في أسئلتها مع ضيفتها الفنانة #أحلام، في أولى حلقات "المتاهة" على MBC1.


تدور الحلقة داخل ديكور يعتمد بشكل أساسي على "الغرافيكس"، وفي إطار برنامج حواري يسعى إلى الكشف عن نظرة الضيف إلى الحياة، كما يُضيء على مشواره... تجول وفاء الكيلاني مع ضيفتها في أرجاء متاهات الحياة والفن على محاور متعددة، وتتوقف عند إنجازاتها وخيباتها، منذ الطفولة الصعبة التي واجهتها في عائلتها إثر وفاة والدها، وما يشاع عن توتّر في العلاقات بينها وبين مجموعة من الفنانات.


في سياق الحلقة، تردّ أحلام على سؤال حول من هي الفنانة التي تستحق لقب "فنانة الخليج الأولى"، ثم تتحدّث عن الحروب التي أشعلتها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آرائها الحادة أحياناً، إضافة إلى تطرّقها إلى برامج المواهب الأُخرى "Arab Idol" و"The X Factor" وسواهما، ولجان تحكيمها. وتختم وفاء بعبارة ستردّدها في نهاية كل حلقة، وتتحوّل معها إلى شعار البرنامج، وهي: "الدنيا رحله في متاهة، لا تضيّع وقتك وأنت تبحث عن مفتاحها".


• يُعرض برنامج "المتاهة" على MBC1، الثلثاء 29 أيلول، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم