الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

حسن: لإنهاء الشغور الرئاسي المستفحل منذ عام تقريبا

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
حسن: لإنهاء الشغور الرئاسي المستفحل منذ عام تقريبا
حسن: لإنهاء الشغور الرئاسي المستفحل منذ عام تقريبا
A+ A-

دعا شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن المجلس النيابي الى "الالتئام بأسرع وقت لإنهاء الشغور الرئاسي المستفحل منذ عام تقريبا"، وذلك خلال استقباله في دار الطائفة في فردان، وفدا من هيئة التنسيق النقابية عرض معه الملفات المطلبية للموظفين والأساتذة والمعلمين، وسلسلة الرتب والرواتب، ومجمل الأوضاع العامة.


وشدد حسن على "أحقية المطالب الاجتماعية والمعيشية التي ترفعها هيئة التنسيق وسعيها لإقرار سلسلة الرتب والرواتب"، مؤكدا أن "تحقيق هذه المطالب يجب ان يكون أولوية لدى المسؤولين والاسراع بانهاء هذا الملف لتوفير حد ادنى من العيش الكريم للمواطنين".


وأكد حسن "ضرورة إقرار الموازنة العامة التي لم تقَّر منذ قرابة عشر سنوات، وسن كافة القوانين والتشريعات اللازمة لتسيير حياة المواطنين ودفع اقتصاد البلاد نحو أوضاع أفضل".


بدوره، قال رئيس رابطة موظفي الادراة العامة محمود حيدر: "نحن اليوم نطالب جميع المسؤولين بالقيام بمسؤولياتهم من ناحية تفعيل عمل المؤسسات الدستورية وانتخاب رئيس للجمهورية الذي يشكل مفتاح الحلول لجميع القضايا في البلد، ونطالبهم بإطلاق ورشة تشريع في المجلس النيابي من اجل ايجاد الحلول لكل القضايا الحياتية والمعيشية للمواطنين وعلى رأسها قضية سلسلة الرتب والرواتب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم