علمت "النهار" ان عناصر من مديرية الجمارك ضبطت 9 ملايين و250 الف حبة كبتاغون في مرفأ بيروت اليوم، كان اصحابها يعملون على تهريبها الى دولة خليجية. وتم العثور على هذه الكميات في معدات مخصصة لجمع الاخشاب و"كبسها" وجرى توضيبها في احدى بلدات قضاء كسروان . وتقوم الجهات المختصة بملاحقة اصحاب هذه "الصفقة".
الأكثر قراءة
المشرق-العربي
6/24/2026 9:19:00 PM
مثل اليوم الأربعاء أمام محكمة بانكستاون في أستراليا لنفي اتهامات تتعلق بقضية عنف أسري.
شمال إفريقيا
6/23/2026 10:35:00 PM
بعد سنوات من الجدل القضائي... تنفيذ حكم الإعدام بحق "فتاة بورسعيد"
لبنان
6/25/2026 4:04:00 PM
كم سجلت أسعار المحروقات؟
موضة وجمال
6/23/2026 12:27:00 PM
بين الأنوثة والفخامة العصريّة
نبض