نشاطات ترفيهية لمكتب المردة في البترون

9 أيلول 2014 | 17:11

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

نظّم مكتب المرده البترون يومين حافلين بالنشاطات الترفيهية في مدينة البترون قرب الشاطئ. فافترشت المدينة اللون الأخضر خلال نهاية الأسبوع وترافقت الأغاني مع ضحكات الأولاد وصرخات حماس الشباب بخطوةٍ لنشر الفرح وكسر الجو المتشنج على الساحة اللبنانية المترافق مع الأحداث الأخيرة. تخلل النشاط برامج متعددة تلائم جميع الأعمار من العاب الكرمس إلى القفز بالحبال والهبوط عن الحبل وال- ATV .
وكان للمسؤولين السياسيين في هيئة المردة البترون المحامي وضّاح الشاعر، المهندس سليم نجم والسيد سمير الحصري رأي حول النشاط
فأشار وا الى ان هذا النشاط حاجة لأهالي البترون بمحاولةٍ لفتح نافذة فرح بوجه هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها البلد وتأمين الراحة للناس، وأقيم لرسم البسمة على وجوه العائلات فأتت الدعوة عامة ومجانية لتحفيز الجميع على المشاركة على مختلف انتمائاتهم. وكان بداية لسلسلة نشاطات نخطط لها إجتماعية وثقافية وإقتصادية فضلاً عن سياسية. ونوّهوا بنجاح هذا الإحتفال الكبير ألا وهو العمل الجماعي المتكامل من هيئة المردة البترون خاصةً الشبابية منها التي واظبت على العمل لفترة طويلة تأميناً منها لهكذا خطوة. وختم قائلاً اننا نتمنى على جميع الأفرقاء أن يقوموا بأعمال مماثلة لتنمية منطقتنا الغالية البترون ولبنان .
إختتم الاحتفال الصيفي بتوزيع الألعاب على جميع الأولاد الذين شاركوا.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard