الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مجلس الأعمال اللبناني في الكويت يدعم لبنان بـ435 ألف دولار لمواجهة كورونا

المصدر: "النهار"
مجلس الأعمال اللبناني في الكويت يدعم لبنان بـ435 ألف دولار لمواجهة كورونا
مجلس الأعمال اللبناني في الكويت يدعم لبنان بـ435 ألف دولار لمواجهة كورونا
A+ A-

أعلن مجلس الأعمال اللبناني في #الكويت أن "حصيلة الحملة التي نظمها، بالتعاون مع الهلال الأحمر الكويتي، لمصلحة الصليب الأحمر اللبناني، بلغت 134,000.00 دينار كويتي (435 ألف دولار أميركي تقريبا)".

وقال في بيان ان "هذه الحملة تهدف بشكل أساسي الى مساعدة الشعب اللبناني لمعالجة الآثار الناتجة من جائحة كورونا". وأوضح أنه "تم ارسال هذه التبرعات عن طريق الهلال الأحمر الكويتي الى الصليب الأحمر اللبناني، باعتباره الجهة المخولة للقيام بالدور الإغاثي والإنساني".

وصرح رئيس المجلس علي خليل بأن "المبلغ جاء بعد اطلاقه حملة واسعة بالتعاون والتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي لمساعدة الشعب اللبناني، لتخطي جائحة هذا الفيروس العالمي".

وقال ان "معظم التبرعات جاءت بها أيادي الخير من أبناء الكويت الذين وقفوا مع الشعب اللبناني. وهذا الأمر ليس بجديد عليهم. فقد كانوا معه في السراء والضراء".

واضاف: "في هذه المناسبة، يتقدم مجلس الأعمال اللبناني بخالص الشكر والتقدير لأهل الكويت الأوفياء، ولأبناء الجالية اللبنانية الكريمة، على دعمهم ومساعدتهم وتشجيعهم لهذه الحملة. ويخص بالذكر الإخوة المسؤولين في الهلال الأحمر الكويتي، على رأسهم الدكتور هلال الساير، بتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه الحملة التي جسدت حقيقة التلاحم والتعاون القائم بين الشعبين اللبناني والكويتي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم