تأجيل الجزء الثاني من "بـ 100 وش"... كاملة أبو ذكري إجازة من دراما 2021

1 تموز 2020 | 15:11

المصدر: "النهار"

آسر ياسين ونيللي كريم.

قرّرت شركة "العدل غروب" تأجيل عرض الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "بـ 100 وش" الذي كان من المفترض عرضه في رمضان 2021، حيث كان من المقرر تقديم جزء ثان منه بخاصة بعد نجاح الجزء الأول ومطالبة الجمهور بجزء ثانٍ.

يأتي قرار الشركة المنتجة للمسلسل بسبب عدم رغبة مخرجته كاملة أبو ذكري في خوض أي تجربة إخراجية درامية العام 2021، ولأنها مخرجة الجزء الأول، تفضل شركة الإنتاج عدم إنتاج جزء ثانٍ إلا بفريق العمل كله من دون أي تغيير في أضلاع المنظومة التي حققت نجاحاً كبيراً، بخاصة في الإخراج والكتابة والأبطال الرئيسيين للعمل.

وتم تأجيل الجزء الثاني من المسلسل لموسم رمضان 2022، حيث سيتم تقديمه بفريق عمل الجزء الأول نفسه.

مسلسل "بـ 100 وش" عرض في موسم رمضان الماضي ونجح في تحقيق نجاح كبير وسط موسم ممتلئ بعدد من المسلسلات القوية، حيث تدور فكرته حول مجموعة من الأشخاص يجتمعون مصادفة فيكوّنون عصابة لتنفيذ عمليات سرقة كبيرة بطرق مختلفة، معتمدين على أوراق مزورة، حيث تميز المسلسل بأنه كوميدي في موسم خلا من الكوميديا وهو ما ساعد في نجاحه.

المسلسل من بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، إسلام إبرهيم، شريف دسوقي، علا رشدي، محمد عبدالعظيم، دنيا ماهر، لؤي عمران، زينب غريب، سلوى محمد علي وحنان يوسف، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard