إيلون ماسك يهاجم جيف بيزوس بعنف

30 حزيران 2020 | 19:02

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

صورة مركبة لإيلون ماسك وجيف بيزوس.

إستحوذت شركة #أمازون على شركة "زوكس" (Zoox) الناشئة للسيارات ذاتية القيادة، مما يجعلها الصفقة الأولى لها في مجال صناعة السيارات ذاتية القيادة التي تسيطر عليه شركة #تيسلا الأميركية.

عملية الإستحواذ هذه، دفعت بإيلون ماسك الى شن هجوم عنيف على #جيف_بيزوس على #تويتر، حيث اتهم ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا الملياردير المنافس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون بتقليده.

وغرّد ماسك بما فهم أنه وصف لبيزوس بأنه "قطة مقلدة" بعد سماعه قرار أمازون بالاستحواذ على شركة ”زوو إكس“ مقابل مليار دولار. فالى اسم بيزوس، وضع "ايموجي" قطة وكتبَ كلمة "منسوخة".


 وأرفق التغريدة برابط تقرير من صحيفة "فايننشال تايمز" حول شراء أمازون للشركة الناشئة.

من جانبه، لم يرد بيزوس على تغريدة ماسك، ولم تكشف أمازون عن خططها للشركة الجديدة ولكن من المتوقع أن تستخدم السيارات ذاتية القيادة لمساعدة الشركة على إيصال الطلبات التي تم شراؤها من خلال منصتها.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشن فيها ماسك حرباً كلامية على نظيره بيزوس فيما بدا أنه صراع خفيّ بين قطبي الأعمال في الولايات المتحدة.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard