الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

خوفاً من كورونا... طبيبة مصرية تقضي العيد مع أسرتها خلف القضبان (صور)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
خوفاً من كورونا... طبيبة مصرية تقضي العيد مع أسرتها خلف القضبان (صور)
خوفاً من كورونا... طبيبة مصرية تقضي العيد مع أسرتها خلف القضبان (صور)
A+ A-

أشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالدكتورة ميرفت السيد مدير مستشفى العجمي بالإسكندرية للحجر الصحي لمرضى كورونا.

وقضت ميرفت نحو 83 يوماً داخل المستشفى دون لقاء أسرتها خوفاً على صحتهم، وكانت تلقاهم من خلف السياج الحديدي للمستشفى.

وذهب زوجها المهندس عبدالمنصف أحمد بصحبة ابنهما في العيد للقائها من خلف قضبان المستشفى الذي ظلت مرابطة به منذ تحويله للعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد.

ونشرت ميرفت عدداً من صور زيارة أسرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلةً: "مستمرة في عملي منذ 83 يوماً متصلة في مستشفى العجمى النموذجي للحجر الصحي لمرضى كورونا… ولأن الفريق الطبي كله في معركة مع المرض والحرب لم تنته… لن أعود إلى بيتى إلا بعد خروج آخر مريض من المستشفى بإذن الله… وهذا ظرف استثنائي وواجب وطني... وهذا دورنا كأطباء... الأولوية فيه لكل مريض مصاب ومع بعض سوف نواجه هذا الوباء رغم كل الصعوبات... غداً سيشهد أهلنا ووطننا والعالم كله مجهوداتنا وتضحياتنا… يارب احفظنا وأعدنا لبيوتنا منتصرين، فنحن جنود في معركة ومعرضون جميعاً للإصابة".

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت أمس الأربعاء عن أكبر عدد من المصابين بفيروس كورونا المستجد في يوم واحد، حيث بلغ عددهم 910 ليرتفع إجمالي عدد المصابين منذ ظهور الوباء في مصر إلى 19666 مصاباً، بينما توفي 19 شخصاً، ليرتفع عدد الوفيات إلى 816 حالة وفاة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم