الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

لهذا السبب يفضل برشلونة لاوتارو على هالاند

جورج حداد
لهذا السبب يفضل برشلونة لاوتارو على هالاند
لهذا السبب يفضل برشلونة لاوتارو على هالاند
A+ A-

كثير من الأخبار والشائعات التي ظهرت في الآونة الأخيرة ربطت اللاعب الأرجنتيني الشاب لوتارو مارتينيز بفريق برشلونة الإسباني، وأن النادي الكتالوني مستعد لفعل أي شيء مقابل الحصول على نجم نادي انتر ميلانو، على الرغم من وجود الكثير من الأسماء المتاحة في سوق الانتقالات على رأسهم اللاعب الدولي النروجي ايرلينج هالند نجم فريق بروسيا دورتموند المرشح للانتقال من المارد الأصفر في الصيف القادم.

وفي هذا السياق كشف تقرير صحفي إسباني، عن سبب تفضيل إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، التعاقد مع لاوتارو مارتينيز على حساب إيرلينج هالاند. وبات لاوتارو قريبًا من الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما رفض راتبًا خرافيًا من إنتر من أجل التجديد.

فبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أبيدال يفضل لاوتارو على هالاند، لأنه يعتقد أن المهاجم الأرجنتيني هو الذي يناسب طريقة لعب كيكي سيتين. ويرى أبيدال أن لاوتارو هو اللاعب الذي يحتاجه برشلونة في الهجوم، وسيحاول التعاقد معه بأي ثمن، حيث إنه سيكون التوقيع المثالي لخلافة سواريز في المستقبل.

ويمتد تعاقد لاوتارو مع إنتر حتى صيف 2023، إلا أن عقده يحتوي على شرط جزائي بقيمة 111 مليون أورو. في الجهة المقابلة فإن هالند هو أقرب للانضمام الى فريق ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ 75مليون أورو، وهي قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع أسود السيجنال أدونا بارك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم