كيت ميدلتون ترتدي توب مثاليّاً لفصل الربيع... ما ماركته؟

27 نوار 2020 | 14:37

المصدر: "النهار"

كيت ميدلتون.

حتى في الحجر، تمكّنت كيت ميدلتون من إثارة الحدث بمظهرها عبر الفيديو. لذا، نحن نثق بغريزتها في اختيار توب Sandro الصغير هذا.

تأثير كيت لا يزال بالقوة نفسها. إلى ماذا يعود ذلك؟ عندما ننظر إلى قطعة من الملابس الجاهزة التي ترتديها دوقة كامبريدج أو فستان رائع التصميم، في غضون ساعات قليلة يتم بيع هذا الأخير. نتذكر أنه في الأيام الأولى من الحبس، أثارت كيت ميدلتون الضجة بين محبي الموضة من خلال ارتداء فستان مطبّع بالورود من ماركة Ghost عندما أشادت بطاقم المستشفى وهي محاطة بأسرتها. هذه المرة، مكالمة جديدة على Zoom ونجاح أزياء جديد للدوقة البالغة من العمر 38 عامًا. في 15 أيّار، احتفلت زوجة الأمير ويليام بالذكرى السنوية الأولى لـ Shout، وهي خدمة طوارئ للمساعدة النفسية من خلال الرسائل التلفونية، وكانت ترتدي توب من توقيع العلامة الباريسية ساندرو. موضوع عزيز على قلب الزوجين الملتزمين، مثل  الليدي دي التي كانت تعتني بالصحة العقلية. ظهرت والدة جورج، شارلوت ولويس متألقةً في هذه الغرفة النقية والمطهّرة. هو توب أبيض قصير الأكمام مع عقدة خيط مضلّعة مع تخريج نصفي مزيّن بأزرار ذهبية كبيرة وعنق على شكل V مع حواف متموّجة. يجب أن يكون لديك تصميم أنيق وعصري مثالي للموسم الحلو المقبل. تباع هذه القطعة بسعر 145 أورو، وسيكون هذا التوب استثمارًا لن نأسف عليه بالتأكيد.

كيت ميدلتون، معجبة بماركة ساندرو.

نحن نعلم بالفعل أن الدوقة من محبي علامة زارا التجارية وقطعها التي هي بأسعار منخفضة. لكننا نكتشف بشكل متزايد حبًّا آخر لساندرو. يبدو أن العلامة التجارية الراقية الجاهزة للارتداء تقنع الفاشيونيستا التي تكمن فيها. في الصيف الماضي، كانت كيت ميدلتون قد ارتدت توب مخططة وملوّنة موقعة من قبل العلامة الفرنسية خلال زيارتها إلى جزيرة  Wight، وأيضاً فستاناً أخضر مطبّعاً، شوهدت به خلال نزهة في لندن .




أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard