السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

4 حرائق في يوم واحد… النار تحاصر مستشفى لمرضى كورونا بمصر (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
4 حرائق في يوم واحد… النار تحاصر مستشفى لمرضى كورونا بمصر (فيديو وصور)
4 حرائق في يوم واحد… النار تحاصر مستشفى لمرضى كورونا بمصر (فيديو وصور)
A+ A-

اشتعل أمس عدد من الحرائق في #مصر، حيث أعلنت وزارة الصحة المصرية اندلاع حريق في عدد من أشجار النخيل داخل مستشفى حميات إمبابة.

وأكدت وزارة الصحة في مصر أنه تمت السيطرة على الحريق الذي نشب بالمستشفى بعد الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، دون وقوع إصابات أو وفيات.

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية إلى أن المرضى داخل مستشفى حميات إمبابة يتلقون العلاج، ولم يصبهم سوء والعمل منتظم داخل المستشفى.

وفي إمبابة أيضاً شبّ حريق بأحد الشقق السكنية التي تفحمت جميع محتوياتها وتم السيطرة على الحريق بعد وصول رجال الإطفاء وسيارات الإسعاف دون وقع إصابات أو وفيات.

كما اندلع حريق بأحد المباني التجارية بالطريق الدائري بالمعادي في القاهرة، ما تسبب في تعطيل الحركة المرورية.

ودفعت مديرية أمن القاهرة بأربع سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق بعد تلقي إخطارا من غرفة عمليات نجدة القاهرة، وتم السيطرة عليه دون وقوع إصابات أو وفيات.

وفي مركز زفتى بمحافظة الغربية اندلع حريق هائل بشونة للأخشاب على مساحة فدان ونصف فدان، على إثر حدوث احتكاك كهربائي، ودفعت مديرية أمن الغربية بخمس سيارات إطفاء وعدد من سيارات الإسعاف للسيطرة على الحريق، وقد شارك الأهالي في عمليات الإطفاء.

ولم ينتج عن الحريق وفيات أو إصابات، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الحادث وأمرت بانتداب خبراء الأدلة الجنائية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم