السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

لماذا رفض هالاند الانتقال إلى جوفنتوس؟

المصدر: "أ ف ب"
لماذا رفض هالاند الانتقال إلى جوفنتوس؟
لماذا رفض هالاند الانتقال إلى جوفنتوس؟
A+ A-

ادعى وكيل أعمال المهاجم النروجي الصاعد بقوة بصفوف #بوروسيا_دورتموند الألماني #إرلينغ_هالاند ان جوفنتوس الإيطالي "كان سيضعه في فريق تحت 23 عاماً" لو ضمه إلى صفوفه.

وبعد انتقاله شتاء إلى دورتموند من سالزبورغ النمسوي مقابل 20 مليون أورو، يقدم هالاند (19 عاماً) أداء بالغ الروعة مع دورتموند، وسجل له 10 أهداف في 9 مباريات في الدوري المحلي.

وقال مينو رايولا، أحد أبرز وكلاء لاعبي كرة القدم في العالم، في تصريح لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية: "لماذا لم ينتقل هالاند إلى جوفنتوس؟ كانوا سيضعونه في فريق تحت 23 عاماً. وإذا لم يحصل ذلك، كان سيكون بديلاً لغونزالو هيغواين (المهاجم الارجنتيني المخضرم)".

وبعد استئناف الدوري اثر اجازة قسرية بسبب فيروس كورونا، افتتح هالاند التسجيل لدورتموند خلال الفوز الكبير على جاره شالكه 4-0، رافعاً رصيده إلى 41 هدفاً هذا الموسم في 34 مباراة في جميع المسابقات والثالث عشر في 12 مباراة مع دورتموند.

وكان جوفنتوس من الاندية التي حاولت ضم هالاند قبل قدومه إلى دورتموند، فيما تشير تقارير انه سيعيد المحاولة، نظراً لبند جزائي في عقده يتيح له الرحيل مقابل 75 مليون أورو في تموز 2021.

وخطف هالاند الأضواء بسرعة بعد قدومه إلى دورتموند، إذ حقق ثلاثية "هاتريك" في 23 دقيقة في أول مباراة له بعد نزوله بديلاً.

ويحتل دورتموند راهناً المركز الثاني في الدوري الألماني، بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في آخر 7 مواسم، وقد ودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم