الجمعة - 24 أيار 2024

إعلان

قهوة مجانية من "نجّار" تقديراً لجهود الفريق الطبي في مواجهة كورونا

قهوة مجانية من "نجّار" تقديراً لجهود الفريق الطبي في مواجهة كورونا
قهوة مجانية من "نجّار" تقديراً لجهود الفريق الطبي في مواجهة كورونا
A+ A-

تجسيدًا لرؤيتها ومسؤوليّتها المجتمعيّة، باشرت "كافيه نجّار"، الشركة اللبنانية لتصنيع القهوة، تقديم ماكينات نجّار ركوة مجّانًا مع كبسولاتها لكامل الفريق الطبي والتمريضي والإداري وجميع العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، عربون تقدير وامتنان للتضحيات والجهود التي يبذلونها على مدار السّاعة، تفاديًا لانتشار الوباء العالمي وحفاظًا على سلامة اللبنانيّين والمقيمين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار المبادرة الرائدة التي أطلقتها "كافيه نجار" بمرحلتها الأولى في كل من مستشفى رفيق الحريري الجامعي (RHUH) واﻟﻤﺮﻛﺰ اﻟﻄﺒﻲ ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ اﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﻓﻲ ﺑﻴﺮوت (AUBMC) على أن تُستكمل لتطال مستشفيات ومؤسسات طبية أخرى.

كما تعبّر عن تمسّك كافيه نجّار بكونها شريكة أساسيّة في المواجهة، كلّ من حيث اختصاصه ومجال عمله، إذ تساهم من خلال توفيرها القهوة المجّانية على مدار الساعة لطاقم الرعاية الصحية في تعزيز درجة اليقظة ومساعدتهم على الصمود طوال هذه الفترة.

وقال المدير التنفيذي لشركة "كافيه نجار"، كارل نجار، أنّ "شركة كافيه نجّار اعتمدت منذ تأسيسها استراتيجيّة تقوم على جملة قيمٍ ومبادئ شكّلت ركائز عملها ومسيرتها طوال هذه السنوات، بحيث اتّخذت من صناعة القهوة مجالًا للابتكار والنجاح ومساحةً لتعزيز القطاع الصناعي الوطني، كما للتعبير عن مسؤوليّتها المجتمعيّة تجاه المجتمع اللبناني".

وأضاف: "أثبتت كافيه نجّار تميّزها بالتزامها الدائم في إطلاق المبادرات الاجتماعية ودعم القضايا الإنسانية. ونسعى اليوم من خلال هذه الخطوة إلى توجيه تحيّة رمزيّة تشكّل لفتة متواضعة لفريق صحي يكافح من أجل بقائنا".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم