إيلون ماسك يرزق بطفله الأول من الفنانة غرايمز (صور)

5 أيار 2020 | 15:20

المصدر: تويتر

  • المصدر: تويتر

إيلون ماسك والفنانة غرايمز

رُزق اليوم الثلاثاء، الملياردير والرئيس التنفيذي لشركة #تسلا  #إيلون_ماسك، من صديقته الفنانة غرايمز، بطفلهما الأول، حيث غرّد على #تويتر أن غرايمز أنجبت طفلاً صغيرًا، قائلاً: "الأم والطفل كل شيء جيد".



وعندما سأل أحد المتابعين ماسك عن اسم ابنه الجديد، رد الأخير قائلاً "X Æ A-12 Musk"، ثم شارك لاحقاً صوراً فوتوغرافية للمولود الجديد والتي تضمنت إحداها رسومات توضيحية في الأعلى، بينما كان يحمل الملياردير الشهير ابنه في الصورة الثانية.

وفي إحدى الصور كتب على وجه الطفل النائم كلمة "سافاج" مكتوبة تحت عينه من بين رسومات أخرى، فيما علق أحد المتابعين رداً على الصورة التي نشرها إيلون ماسك، وكتب "مبروك".

وكانت غرايمز قد أشارت في كانون الثاني الماضي إلى أنها كانت حاملاً بنشر صورة عارية على #إنستغرام، والتي كانت معدلة رقمياً لإظهار جنين داخل بطنها.

وكشف كل من ماسك وغرايمز في أيار 2018 صداقتهما بشكل رومانسي، ما جعل أول ظهور علني لهما في Met Gala، ولدى ماسك 6 أطفال من زوجته السابقة جوستين ماسك، التي تزوجها من العام 2000 إلى العام 2008.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard