بعد اتهامه بـ"التطبيع"... ناصر القصبي مجدداً في مرمى الانتقادات بسبب "المثلية"

5 نوار 2020 | 13:23

ناصر القصبي.

تصدّر مجدداً اسم الممثل السعودي #ناصر_القصبي ومسلسله "مخرج7"، "الترند" في السعودية، وانقسمت الآراء حوله بين مدافع ومنتقد بسبب الحلقة 11 التي كان موضوعها عن المثلية الجنسية وتقبُّل المجتمع.

وكما سبق أن عرض القصبي في حلقة سابقة رأي الشارع السعودي من التطبيع والعلاقات مع إسرائيل، عرضت حلقة المثلية الجنسية وجهتي النظر المضادة، إذ ظهر القصبي بدور دوخي الذي يهاجم المثليين بعد معرفته بوجود ملابس تحمل قوس قزح وهو شعارهم، وصوّر فيديو نشر عبر "سناب شات" يهاجمهم، فيما أدت أسيل عمران دور ابنته وهي تمثل الرأي الآخر والتي تعتبر أن المثليين لهم حقوق مثلهم مثل غيرهم من الناس، وتعرضت هي الأخرى للهجوم بسبب هذا المشهد.

ورغم أن القصبي أخذ في الحلقة جانب المهاجم للمثليين ورفض أن ينفذ طلب شابين يمثلان مجتمع "الميم" ويقدم اعتذاراً وهو يضع خلفه علم قوس قزح، إلا أنّ ذلك لم يشفع للقصبي الذي تعرّض لاتهامات شديدة وأنه يحاول دس السم في العسل، وانه يسيء للعادات والتقاليد، وأنه من خلال الحلقة يريد أن يوصل رسالة مفادها بأنّ على المجتمع تقبّل هذه الميل الذي لا يزال مرفوضاً دينياً واجتماعياً.


وطالب الصحافي السعودي أحمد الفهيد القائمين على العمل أن يراعوا وجود أطفال تشاهد العمل وأن يضعوا إشارة فوق الـ18 سنة على الحلقة.


فيما دافع عدد آخر عن القصبي واعتبروا أنه أعظم ممثل في السعودية لجرأته في طرح مواضيع يتجنب الخوض فيها كثير من الممثلين.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard