أنغام من جديد مع زينة... "كنا بنضحك"
Smaller Bigger

انتهت الفنانة أنغام من وضع صوتها على تتر مسلسل الفنانة زينة الجديد، "جمع سالم"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم. الأغنية بعنوان "كنا بنضحك"، والتتر من كلمات أمير طعيمة ومن المقرر أن تطرح اليوم قبل بدء المسلسل.


يُذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تستعين فيها زينة بصوت أنغام في تتر مسلسلها، حيث غنت تتر "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

مسلسل "جمع سالم" تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ويشارك في بطولته: دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، وتدور الأحداث في سياق درامي اجتماعي حول فكرة التبني والعلاقات الأسرية.

الأكثر قراءة

كتاب النهار 6/22/2026 5:30:00 AM
إنّي، بنبرةٍ قاسيةٍ غير مسبوقة، أدعو رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة والحكومة ورئيس مجلس النوّاب والنوّاب إلى التقدّم من الأمم المتّحدة ومجلس الأمن الدوليّ بطلب تحييد لبنان
رياضة 6/18/2026 8:53:00 AM
اكتشف النتائج الكاملة للجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2026، مع أبرز المفاجآت وتألق ليونيل ميسي في المباراة الأولى للأرجنتين أمام الجزائر
رياضة 6/19/2026 7:09:00 PM
داخل إحدى حفلات الزفاف، لم يتردّد الضيوف في التجمّع أمام شاشة كبيرة لمتابعة اللقاء، في صورة تختصر حالة حمّى المونديال التي اجتاحت البلاد بالكامل
رياضة 6/21/2026 11:26:00 AM
تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026، وتفاصيل توقيت المباراة وأهميتها بالنسبة لمنتخب "الفراعنة" في المونديال