الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

خلال الحجر، جان بول غوتييه يطلق تحديًا إبداعيًا غير عادي على "إنستغرام"

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
خلال الحجر، جان بول غوتييه يطلق تحديًا إبداعيًا غير عادي على "إنستغرام"
خلال الحجر، جان بول غوتييه يطلق تحديًا إبداعيًا غير عادي على "إنستغرام"
A+ A-

منذ بداية الحجر، رأينا أمطاراً من التحديات على الشبكات الاجتماعية. ها هو المبدع الفرنسي العالمي جان بول غوتييه يطلق التحدي الخاص به. أوريجينال!

تلاعب بلفة ورق التواليت، ونشر صورة لنفسك عندما كنت شاباً، واستنساخ تصميم الرقصات المجنونة ... أكثر من أي وقت مضى، تتزايد التحديات غير العادية لمواجهة رتابة الحجر. على انستغرام، قرر أحد باباوات الموضة الفرنسية، جان بول غوتييه، رفع المستوى قليلاً لإبقائنا مشغولين خلال هذا الحجر الصحي. نشر الملقب بطفل الأزياء الشقي مقطع فيديو على الشبكة الاجتماعية يدعو جميع المصممين الطموحين إلى إنشاء أكسسوار للأزياء الراقية من ... علبة من الصفيح. لم نتوقع أقل من ذلك من ملك الكورساج. من خلال التعليقات، يعطي المصمم مؤشرات يجب احترامها: 1- خذ ما يمكنك العثور عليه ودوّره  2 - أظهر للعالم إبداعك  3 - ضع علامة #AtHomeWithGaultier" .. الهدف هو إعادة تدوير النفايات لجعلها قطعة فنية وبالتالي التنافس مع واحدة من العارضات في مسيرة عرض أزيائه الوداعي في كانون الثاني، التي ارتدت العشرات من الأساور المصنوعة "علبة الحفظ القصديريّة للطعام" على الذراعين. في أقل من 24 ساعة، استيقظت بعض الأرواح الخلاّقة وشاركت على Instagram تحفتها (مع نجاح أكثر أو أقل لنواجه الأمر).

جان بول غوتييه يجعلنا ننتظر

بينما أعلن المصمم المشهور في بداية العام أنه سيتقاعد، ما أثار استياء معجبيه، رفع الغطاء في 4 آذار عن المفهوم الجديد لدار أزيائه. "يسعدنا أن نعلن أن الهوت كوتور مستمر بمفهوم جديد. جان بول غوتييه، في هذا المشروع الجديد، سيدعو الآن مصممًا كل موسم إلى إعادة تفسير رموز داره وإعطاء رؤيته لخبرة الأزياء الراقية"، يمكن قراءتها في البيان الصحفي الرسمي. أول من استولى على هذا الدور هي المبدعة Chitose Abe ، لدى ماركة Sacaï . ومع ذلك، بسبب الأزمة الصحية المرتبطة بالفيروس التاجي، تم إلغاء أسبوع الأزياء الراقية، وبالتالي تم تأجيل التعاون إلى كانون المقبل. ولكن هناك دائمًا شيء يجب أن يبقيك مشغولاً مع Gaultier!


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم